المحتوى الرئيسى

«الحوت»: التعاون مع الأهلي سيسهم فى تطوير شركتنا

10/15 17:27

أبدى محمد أمين الحوت، المدير التنفيذي لشركة دهانات GlC، سعادته الكبيرة بالتعاون مع النادي الأهلي، والانضمام إلى رعاته.

وقال «الحوت»، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للإعلان عن عقد الرعاية: «إن التعاون مع النادي الأهلي سوف يسهم فى تطوير الخطة التسويقية للشركة، ويحقق طفرة كبيرة فى معدلات التسويق والإنتاج».

حضر المؤتمر الذى أقيم، فى الثانية من ظهر اليوم الأحد، بمقر النادى الأهلى بالجزيرة، اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي، وياسر أيوب، مدير قطاع الإعلام، ونادر خليل، مدير التسويق.

وقال «الحوت» فى كلمته أثناء المؤتمر: «يشرفني باسم الشركة الألمانية اللبنانية لصناعة دهانات (GLC) ـ شركة مصرية لبنانية ـ أن أتواجد فى النادي الأهلي صانع السعادة لمحبيه وجماهيره فى مصر».

وأضاف أن الرياضة هي العمود الفقري للأمم، وهي رسالة المسئولية الاجتماعية للشركات الخاصة فى تنمية وتطوير المجتمع؛ لذلك اتفقنا على رعاية قصة النجاح الرياضية العريقة وهي النادي الأهلي.

وأكد «الحوت» أن هناك هدفا سعينا إليه؛ لتعزيز مكانتنا فى السوق المصرية، وهو ما يتوافق مع رؤية شركتنا الأكثر مبيعا بمصر فى الدهانات الإنشائية، وتماشيًا أيضًا مع خططنا التسويقية للتوسع فى تحقيق طفرة كبيرة فى معدلات التسويق والإنتاج.

وقال «الحوت»: «اليوم أستطيع القول إننا برعايتنا للنادي الأهلي يكون قد ارتبط اسم GLC بواحد من أعرق وأهم الأندية وهو النادي الأهلي الذي اكتسب سمعة مشرفة لمصر على المستوى العربي والإفريقي».

وأضاف: «أنا على يقين ـ بإذن الله ـ أن يتم استثمار هذه الرعاية لتحقيق نمو يليق بمكانة النادي الأهلي ودهانات GLC».

وأشار «الحوت» إلى أن شركة دهانات GLC تمتلك 5 مصانع على مستوى الجمهورية، منوها إلى أن الشركة حققت إنجازات على مدار السنوات الماضية، وصنعت اسما لامعا فى مجال الدهانات من خلال ضخ الاستثمارات والاعتماد على التطوير واستخدام البحوث والتكنولوجيا الألمانية المتطورة.

واختتم «الحوت» كلمته قائلا «أود أن أعلن اليوم أننا سوف نضخ استثمارات جديدة فى الصناعة، وهو الأمر الذي شجعنا علي مواصلة التوسعات والتواجد بقوة فى السوق المصرية، وهو ما لمسناه من إرادة سياسية وجدية وجرأة حكومية فى الإصلاح».

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

زار المحاسب عماد مهدى، رئيس حى الشرق ببورسعيد، اليوم الأحد، مدرسة القناة الإعدادية بنين، للاطمئنان على أعمال النظافة والإضاءة والخدمات. وطالب رئيس الحى، الطلاب بالحرص على الانتظام بالحضور والابتعاد ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل