المحتوى الرئيسى

كلاكيت ثاني مرة: صور ابنة شريف منير ومحمود حجازي يحتفلان بخطبتهما

10/15 16:07

احتفلت خبيرة التجميل أسما ابنة الفنان شريف منير بخطوبتها على الفنان محمود حجازي وسط النجوم، في أحد المطاعم بمنطقة الشيخ زايد.

شاهدي أيضاً: خطوبة ابنة شريف منير ومحمود حجازي وهذه مفاجأة العريس لابنتها

وحضر حفل خطوبة ابنة شريف منير ومحمود حجازي الفنانة روجينا وزوجها الدكتور أشرف زكي والفنان أمير كرارة وأمير رمزي وياسمين غيث والعديد من الفنانين.

وكانت أسما شريف منير ومحمود حجازي احتفلا بخطبتهما أول أمس في أجواء عائلية في منزل العروس، ليقررا إقامة حفل أخر في أحد الأماكن العامة مع النجوم وأصدقائهما.

وكانت أسما شريف منير قد أعلنت ارتباطها بالفنان محمود حجازي في شهر يوليو الماضي، عندما نشرت صور مجمعة لهما بعد قراءة الفاتحة، مؤكدة للجمهور فور خطبتهما رسمياً سوف تعلن الأمر للجميع.

خبر ارتباط أسما شريف منير ومحمود حجازي أدهش البعض حيث لم يكن معروفاً من قبل متابعيها أنها انفصلت عن زوجها الأول ووالد ابنتها.

ومع تصفح صور أسما شريف منير أو محمود حجازي نجد أن بينهما لقطات كثيرة تجمعهما مليئة بالرومانسية، كما دائماً ما تشاركهما ابنتها الوحيدة.

أسما شريف منير لمع اسمها في مجال المكياج، لتلفت الأنظار إليها بشكل كبير خلال مشاركتها ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أما خطيبها الفنان محمود حجازي فهو نجم شاب برز اسمه في الفترة الأخيرة بأعماله الفنية المميزة، أخرهم كان دوره في مسلسل "كفر دلهاب" ومسلسل "كلبش".

مفاجأة: ابنة شريف منير تعلن ارتباطها بهذا الفنان الشاب بعد طلاقها

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل