المحتوى الرئيسى

غدًا.. «الجيزة للمقاولات» تناقش موقف أسهم الخزينة

10/15 14:53

قالت شركة "الجيزة العامة للمقاولات والاستثمار العقارى" إن مجلس الإدارة سيناقش غدًا الإثنين 16 أكتوبر 2017 موقف أسهم الخزينة المشتراة فى 16 أكتوير 2016، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه ذلك.

ويأتى الاجتماع طبقًا للقانون رقم 159 لسنة 1981 من قواعد القيد والشطب بالبورصة المصرية، وينص على "ألا تقل مدة احتفاظ الشركة بالأسهم عن 3 أشهر ولا تزيد على سنة ميلادية من تاريخ التنفيذ".

وأوضحت الشركة، فى بيان لبورصة مصر، اليوم الأحد، أن مخالفة القانون المشار إليه توجب تخفيض رأس المال بمقدار القيمة الاسمية لتلك الأسهم.

وارتفعت أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الجارى إلى 42.09 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 37.33 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2016.

وبحلول الساعة 1:19 بتوقيت مصر، ارتفع سهم الشركة 3.57% عند سعر 1.74 جنيه، بصفقات قيمتها 1.45 مليون جنيه، من خلال تداول 836.54 ألف سهم.

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

زار المحاسب عماد مهدى، رئيس حى الشرق ببورسعيد، اليوم الأحد، مدرسة القناة الإعدادية بنين، للاطمئنان على أعمال النظافة والإضاءة والخدمات. وطالب رئيس الحى، الطلاب بالحرص على الانتظام بالحضور والابتعاد ...

غرس الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، نخلة فى منطقة مطار الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، ضمن فعاليات مبادرة «اغرس نخلة» التي أطلقتها المحافظة بعيدها القومي فى الثالث من أكتوبر ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل