المحتوى الرئيسى

«ميسى» يدعو جماهيره لدعم حملة «تور آند كيور» لعلاج فيروس سى بمصر

10/15 14:12

صرح ليونيل ميسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بأنه يفتخر بكونه سفيرًا لحملة "Tour n' Cure" للسياحة العلاجية من مرض فيروس التهاب الكبد الوبائي سى فى مصر.

وتابع ميسي، أن البرنامج العالمي الذى تم إطلاقه فى مصر للقضاء على فيروس سى حول العالم، قد أثمرت جهوده بإتمام علاج فوق المليون شخص حتى الآن، منها حالات كانت على قوائم الانتظار لتلقى العلاج بعد أكثر من عامين.

ودعا جماهيره إلى الانضمام لحملة "Tour n' Cure"، قائلا: "لتلقي العلاج لأسرع مرض فيروسي انتشارًا على وجه الأرض، انضموا لي وادعموا هذه القضية، أوقفوا الانتظار ودعونا نعيش فى عالم خالٍ من فيروس سى".

وصرح تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما المالكة لبرنامج "تور آند كيور": "أهنئ المنتخب المصري على تأهله لروسيا 2018، كما أهنئ منتخب الأرجنتين وليو ميسي سفير تور آند كيور على تأهله أيضا، فالرياضة دائما تقرب بين الشعوب".

وأكد: "نفخر بميسي ودعمه للسياحة العلاجية لمصر ولحملة عالم خال من فيروس سي التى تهدف إلى القضاء على قوائم الانتظار للعلاج وإعادة الناس إلى حياتها وحريتها".

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

زار المحاسب عماد مهدى، رئيس حى الشرق ببورسعيد، اليوم الأحد، مدرسة القناة الإعدادية بنين، للاطمئنان على أعمال النظافة والإضاءة والخدمات. وطالب رئيس الحى، الطلاب بالحرص على الانتظام بالحضور والابتعاد ...

غرس الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، نخلة فى منطقة مطار الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، ضمن فعاليات مبادرة «اغرس نخلة» التي أطلقتها المحافظة بعيدها القومي فى الثالث من أكتوبر ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل