المحتوى الرئيسى

إزالة 32 حالة تعدٍ وتحرير 35 محضرا بمركز ملوي فى المنيا

10/15 13:13

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوي بالمنيا تحرير 35 محضرا تموينيا مخالفا، وذلك خلال حملة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مباحث التموين، لضبط الأسواق والأسعار، ومتابعة المعروض من سلع ومنتجات داخل المحلات والمطاعم، ومراقبة المخابز البلدية، للوقوف على مدى الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة.

وقال إبراهيم العربي، رئيس مركز ومدينة ملوى، إن الحملة أسفرت عن تحرير 18 محضرا مخالفا ضد أصحاب المخابز البلدية، وجاءت المخالفات ما بين (عدم إعطاء بون صرف ــ عدم الإعلان عن قائمة التشغيل ـ عدم نظافة أدوات العجن- غير مطابق للمواصفات ـ عدم الاحتفاظ بسجل زيارات ـ إنتاج خبز ناقص الوزن ـ عدم الاحتفاظ بميزان حساس).

وأضاف العربي أنه تم تحرير17 محضرا ضد أصحاب المحلات العامة، وذلك لعدم الإعلان عن الأسعار، وعدم وجود ترخيص، وعدم الاحتفاظ بشهادات صحية أو فواتير ومستندات، وإدارة منشأة من دون ترخيص.

وأشار رئيس المدينة إلى أنه فى إطار متابعة التعديات على الأرض الزراعية واتخاذ الإجراءات اللازمة وتحرير محاضر للمخالفين، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة 32 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمساحة فدان وقيراط و9 أسهم، منها 15 حالة تعدٍ بقرية قلندول، وبمساحة 12 قيراطا و14 سهما و15 حالة تعدٍ بقرية دروة بمساحة 10 قراريط و19 سهما، وحالتين بقرية الروضة، بمساحة 2 قيراط.

وأضاف أن المناطق الأثرية التابعة للوحدة المحلية استقبلت 174 زائرًا، وذلك خلال الفترة من 5 وحتى 13 أكتوبر الجاري، وافدين لزيارة المناطق الأثرية والمعالم السياحية، والتعرف على تاريخ الحضارة الفرعونية القديمة، لفتًا إلى أن برامج الزيارة شملت منطقة آثار تونا الجبل، ومنطقة آثار الأشمونين ومتحف آثار ملوي.

وأكد أن الوحدة المحلية تسعى دائمًا بالتنسيق مع مكاتب تنشيط السياحة إلى توفير سبل الراحة والأمان لجميع الزائرين داخل المناطق السياحية، من أجل ترك انطباع جيد لدى الزائرين والذي يسهم بدوره فى تنشيط السياحة الخارجية والداخلية.

وسط حشد هائل من جماهير قري «دلجا، وأبوحنس، والكرم»، تعدى الـ 20 ألف مواطن،عقدت مساء أمس السبت، فعاليات اليوم الثاني للعروض الفنية على هامش مشروع تنمية جنوب الوادي، الذي تنظمه وزارة الثقافة ممثلة فى ...

زار المحاسب عماد مهدى، رئيس حى الشرق ببورسعيد، اليوم الأحد، مدرسة القناة الإعدادية بنين، للاطمئنان على أعمال النظافة والإضاءة والخدمات. وطالب رئيس الحى، الطلاب بالحرص على الانتظام بالحضور والابتعاد ...

غرس الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، نخلة فى منطقة مطار الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، ضمن فعاليات مبادرة «اغرس نخلة» التي أطلقتها المحافظة بعيدها القومي فى الثالث من أكتوبر ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل