المحتوى الرئيسى

مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث تصادم ببني سويف

10/15 13:09

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرين في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي الشهير بطريق الجيش بالقرب من نفق سنور.

علي الفور انتقل العميد حسام الشايب، مدير مرور بني سويف، إلى مكان الحادث وتم استدعاء سيارات الإسعاف ونقل المتوفين والمصابين لمستشفي بني سويف العام.

كان اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من العميد حسام الشايب مدير مرور بني سويف يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص أجرة وسيارة نقل على الطريق الصحراوي الشرقي طريق الجيش.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص وهم مينا صالح حليم 22 سنة مجند مقيم القاهرة، وفيصل فرغلي 44 سنة مقيم أسيوط، وصديق إبراهيم 28 سنة مقيم أسيوط. 

وإصابة كل من إسماعيل "حسن على - 40 سنة" أسيوط اشتباه نزيف بالصدر والبطن والمخ، و"حسن هريدى خلف" - 33 سنة أسيوط اشتباه نزيف بالصدر والبطن والمخ، وخليفة عبد الرازق محمد 40 سنة أسيوط كسر بعظمة اليد اليسرى، وهانى جعفر 23 سنة أسيوط لم يدخل المستشفى، ومحمد عبد التواب على محمد 39 سنة أسيوط جرح بالفم، وياسر أحمد فرغلى 21 سنة أسيوط كدمات وسحجات بالجسم، وحامد إبراهيم 25 سنة أسيوط نزيف بالمخ والصدر والبطن.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل