المحتوى الرئيسى

القضاء الإدارى يؤجل إسقاط الجنسية عن معتز مطر ومحمد ناصر - صوت الأمة

10/15 12:48

قررت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري فى مجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الأحد، تأجيل  3 دعاوى تطالب بإسقاط الجنسية عن معتز مطر وعاصم عبد الماجد ومحمد ناصر لجلسة 22 أكتوبر الحالى.

وقد اختصمت الدعاوى، المقامة من طارق محمود المحامي، وحملت أرقام 38710، 38717، 38713 لسنة 71 ق، رئيس الوزراء بصفته، ووزير الداخلية، ورئيس مصلحة المدنية.

وقالت الدعاوى أن معتز مطر، المذيع محمد ناصر، ومن خلال تلك القناة  المـملوكة لجماعة الإخوان الإرهابية دأب على بث تطاولات ووقاحات وبذاءات فى حق قضاء مصر الشامخ والنيابة العامة والشرطة المصرية والقوات المــسلحة وكل الصحفيين والإعلاميين.

وأضاف أن المدعي عليه قام ببث أخــبار كـاذبة وغير حقيقية ومضللة ضد مصر الغرض منها تأجيج التظـاهرات وتـحريض الطلاب على التظاهر والــقيام بأعمال العنف لإعاقة العملية التعليمية ، كذلك التحريض على تهديد أمن واستقرار الوطن.

وأشار محمود الي أن معتز مطر وناصر أتخذا من تلك القناة منبر يبث من خلاله الإرهاب والتحريض على القتل والعنف والتخريب بهدف إسقاط الدولة المصرية وقد دعا أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية الى حمل السلاح ضد الجيش والشرطة وذلك بهدف إسقاطها وبث الفرقة وزعزعة الإستقرار وتكدير السلم والأمن الإجتماعيين.

وطالب محمود في دعواه من هيئة المحكمة أن تصدر حكماً بإلزام الجهات الإدارية بإسقاط الجنسية المصرية عن ذلك الشخص الذي لا يستحق شرف حملها بعد قيامه بإرتكاب كل تلك الجرائم بحق وطنه.

مرتضي منصور في مجلس الدولة...تعرف على السبب

هيئة المفوضين بمجلس الدولة تؤجل سحب الثقة من وزير السياحة لـ 7 ديسمبر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل