المحتوى الرئيسى

فنانات يروجن لأعمالهن الجديدة بإطلالات جميلة وأنوثة طاغية

10/15 12:10

تقوم بعض الفنانات قبل خوض غمار أعمالهن الفنية الجديدة بنشر صور لهن يظهرن فيها بإطلالات مختلفة وعلى غير المعتاد من خلال تغيير تسريحة الشعر وإظهار ما لديهن من أنوثة وأناقة وجمال.

فقد جذبت إلهام شاهين الأنظار في آخر ظهور لها حيث نشرت صورة لها ظهرت فيها بإطلالة مختلفة، وبدت بتسريحة شعر قصيرة ومموجة، مرتدية فستانا أسود اللون، وزينت عنقها بعقد ماسي راق وفخم.

وانهالت التعليقات على صورة إلهام شاهين من قبل الكثير من المتابعين بين معجب بهذا التغيير وغير راض على إطلالتها التي جعلتها تبدو على غير عادتها.

وتجهز إلهام شاهين حاليا لعمل درامي جديد سوف تخوض به الموسم الرمضاني تقول إنه مختلف عما قدمته من قبل، مشيرة إلى انتهاء كتابة حلقاته .. وقد بدأت في عقد جلسات عمل للاستقرار على مخرج العمل والأبطال المشاركين والتفاصيل اللازمة.

يذكر أن آخر أعمال إلهام الدرامية الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" مع المخرج مجدي أبو عميرة والمؤلفين أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين والنجمة صفية العمري.

ومن جانبها، لفتت ياسمين صبري الأنظار إليها بعد نشرها صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، فظهرت بإطلالة جذابة بفستان أسود اللون أظهر أنوثتها وأناقتها، وقد نالت الصور إعجاب جمهورها.

وتستعد ياسمين صبري لفيلم "شمس وقمر" مع محمد إمام، تأليف محمد ناير، ومن المقرر بدء تصويره في شهر ديسمبر المقبل، كما تعاقدت على بطولة مسلسل جديد للعرض في شهر رمضان المقبل والمأخوذ من فومات إسباني، ويكتب له السيناريو والحوار ورشة السيناريست تامر حبيب.

وبدورها، أبهرت هنا الزاهد جمهورها بجمالها الطبيعي بعد انتشار صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي بدون ماكياج فظهرت معالم وجهها الناعمة، ونالت الصورة آلاف التعليقات بسبب عفويتها وطبيعيتها.

وتعاقدت هنا الزاهد بشكل رسمي على الانضمام إلى فريق عمل فيلم "رحلة إلى المتحف الزراعي"، المقرر تصويره خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي من خلال اختطاف حافلة ركاب لمجموعة من السيدات كانت في طريقها لرحلة إلى المتحف الزراعي .. يشارك في بطولة الفيلم إنعام سالوسة، ليلى عز العرب، رجاء حسين، ومصطفى خاطر ومن تأليف وائل حمدي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل