المحتوى الرئيسى

أشهرها اعتذار زوجها وتهديدها بالقتل.. 5 مواقف بارزة لـ«ألفت عمر»

10/15 10:22

رغم أنها لم تقم بدور البطولة المطلقة حتى الآن، فإن الفنانة "ألفت عمر" شاركت في العشرات من الأعمال الفنية المتنوعة بين السينما والتليفزيون والمسرح على مدار مشوارها الفني الذي يقرب من 20 عامًا.

ونستعرض فيما يلي عددًا من المواقف البارزة للفنانة "ألفت عمر"، والتي ولدت في 15 أكتوبر عام 1982، ودفعها حبها للفن إلى عدم العمل بمجال المحاماة، رغم تخرجها من كلية الحقوق..

اشتهرت الفنانة ألفت عمر بتجسيدها دور "عاتكة"، زوجة الفاروق عمر بن الخطاب في مسلسل "عمر" عام 2012، وصرّحت بأنه نقطة تحول في حياتها رغم أن مشاهدها به ليست بالكثيرة، ورغم توقعها إثارة المسلسل الجدل؛ فإنها لم تكن تتوقع أن الأمر سيصل إلى حد التهديد بالقتل، وهو ما صرّحت به في لقاء سابق ببرنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامي وائل الإبراشي، موضحة أن تجسيدها أحد الأدوار الأساسية بالمسلسل كان سببًا في تلقيها رسائل تهديد بقتلها وإهدار دمها من جماعات متطرفة.

في نهاية عام 2016، انتشرت صور لجلسة تصوير خضعت لها الفنانة ألفت عمر بعدسة المصور محمود عاشور، وبدت الفكرة مبتكرة حيث ظهر بجوارها كثير من الكتب، ولكن أثار البعض شكوكًا حول خضوع الفنانة الشهيرة لعمليات تجميلية، خاصة بعد أن غيّر خبير التجميل "أمين" ملامحها فوجد كثيرون صعوبة في التعرف عليها بعد انتشار الصور.

تعرضت ألفت عمر في يناير من العام الماضي لسرقة حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك" وبريدها الإلكتروني، حيث أعلنت على صفحتها الرسمية": "أعلن للجميع أن حسابي الشخصي على فيسبوك تمت سرقته بفعل فاعل، هذا إلى جانب إيميلاتي الخاصة على شبكة جوجل، وحساب على "إنستجرام"، وقد حررت محضرًا رسميا بذلك، وهذا لمن يهمه الأمر، وأُخلي مسئوليتي عن أي أفعال تحدث من خلال هذه الحسابات.

ولم يكن المثير للجدل وقتها تعرضها لسرقة حسابها وحسب؛ وإنما لاتهام البعض زوجها خبير التجميل أحمد لطفي بارتكاب تلك الجريمة، حيث كانت بينهما عدة مشاكل، ولكنها صرّحت حول ذلك بقولها: "اللي بينا قضية خلع ولا أعتقد أنه بسبب هذه القضية يفكر في أذيتي في عملي، خصوصاً إن بيننا طفل". 

الفنانة ألفت عمر متزوجة من خبير التجميل أحمد لطفي، الذي لفت انتباه الجميع وحاز على احترام الكثيرين في مارس من العام الماضي، عندما فاجأ زوجته بالاعتذار لها علنًا بطريقة غير متوقعة ومبتكرة، حيث نشر اعتذاره على إحدى الشاشات الإعلانية الكبيرة بشارع جامعة الدول العربية، وكتب عليها: "أحمد لطفي.. اعتذر لزوجتي الحبيبة ألفت عمر.. بحبك"، ما جعل قصتهما تنتشر سريعًا بين الوسط الفني ومعجبيهما.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل