المحتوى الرئيسى

«أبرز 10 فيديوهات فى التوك شو».. حقيقة مرض شريف إسماعيل..أكثر الفنانين المسددين للضرائب.. أحمد موسى: 'علبة الزبادي في قطر بـ250 جنيها'.. عمرو أديب: 'الإعلام بيتحايل على الناس علشان ترشح نفسها للرئاسة'

10/15 02:16

تناولت برامج «التوك شو» أمس، السبت، العديد من القضايا والموضوعات المهمة والمميزة بجانب المداخلات الهاتفية لكبار مسئولي الحكومة والشخصيات العامة وإلى أبرز الفيديوهات.

تعرف على حقيقة مرض شريف إسماعيل رئيس الوزراء

قال الإعلامي سيد على، إن المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء نفى مرض رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، والذي انتشرت العديد من الشائعات حول حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

وأضاف علي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة «الحدث اليوم»، «إحنا بنتمنى إن الكلام ده يكون صح، وإن رئيس الوزراء ميكنش مريض ويتمتع بصحة جيدة».

وتابع علي:«في كل الأحول بندعو الله أن يديم على رئيس الوزراء صحته الجيدة، ولو في أي حاجه عنده يشفيه منها».

المالية: بعض الأندية تستقطع الضرائب من اللاعبين ولا توردها

قال عمر المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، إن لاعبي الكرة لا يتم تحصيل الضرائب منهم مباشرة، ولكن تقوم الأندية باستقطاع الضرائب منهم وتوريدها لوزارة المالية.

وأوضح المنير في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج «مساء DMC» على قناة «DMC»،أن المشكلة التي تواجه مصلحة الضرائب هو قيام بعض الأندية باستقطاع الضرائب من اللاعب والامتناع عن توريدها، وهو ما يسبب بعض المشاكل ويوحي للبعض ان الوزارة تحصل ضرائب من الأن.

أحمد موسى: "علبة الزبادي في قطر وصل سعرها إلى 250 جنيه"

قال الإعلامي أحمد موسى، إن علبة الزبادي في قطر كانت تباع بـ 2 ريال ونصف الريال القطري، إلا أن سعر علبة الزبادي اليوم وصل إلى 45 ريالا قطريا، ما يعادل 250 جنيها مصريا بعد الأزمة الاقتصادية التي تعيشها.

من جانبه أضاف السفير أحمد خطاب، نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن أي دولة لن تستطيع الصمود أمام الحصار الاقتصادي المفروض عليها، مشيرا إلى أن قطر لن تنفعها تركيا، وسترضخ لمطالب الدول الداعية لمكافحة الإرهاب، والأمر مسألة وقت فقط.

عمرو أديب: "الإعلام بيتحايل على الناس علشان ترشح نفسها للرئاسة"

استنكر الإعلامي عمرو أديب، ما يقوم به النشطاء والسياسيون من العزوف عن المشاركة في إنتخابات الرئاسة، والاكتفاء فقط بالنضال علي موقعي التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر.

وأضاف أديب خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج،« كل يوم » المذاع علي فضائية، « أون إي »، : « فين الناس السياسيين اللي بتشغل وتضع برنامج يتحدي البرنامج الآخر.. لماذا هذا الصمت الغريب المريب غير المفهوم ... الإعلام بقى بيتحايل على الناس علشان ترشح نفسها لرئاسة الجمهورية ».

وتابع أديب: « الوضع أصبح مضحك يا معارضة .. اعملوا تحالف وإنتخبوا واحد.. عايزين تحكموا مصر إزاي وانتم خايفين .. وجودك في وسط الناس هيحميك».

واستطرد أديب، : « عايز تحكم مصر بالأهلي والزمالك والمنتخب بالفنانين والنجوم بالدين والغاز وبالسلاطات وبابا غنوج وخايف تترشح».

الداخلية: نسبة التجاوز من أفراد الشرطة لا تتخطى 2 %

أكد اللواء أشرف إبراهيم، مدير الإدارة العامة للتواصل المجتمعى بوزارة الداخلية، أن ما يثار حول وجود تعذيب أو إهدار كرامة للمواطن داخل أقسام الشرطة غير صحيح نهائيًا، نتيجة ما ترسخ فى عقلية ضباط وأفراد الشرطة فى الفترة الأخيرة من احترام حقوق الإنسان واحترام المواطن وآدميته.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامى «عمرو عبدالحميد» فى برنامج «رأى عام» المذاع على فضائية «تن»، أنه من المؤكد وجود نسبة تجاوز من بعض العناصر فى الشرطة والتى قد يصدر منها نوع من التجاوز فى حق المواطنين نتيجة أن الشرطة ما هى إلا جزء من نسيج المجتمع، مضيفا، أن نسبة التجاوز من أفراد الشرطة لا تتخطى 2 %.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية لا تتستر على أى منحرف وفى حال التعدى على أى مواطن وارتكاب جريمة يعاقب عليها القانون فإنه يتم اتخاذ خطوات حازمة ضد المتعدى لتلافى السلبيات فى العمل الشرطي.

خطاب: قطر أنفقت أكثر من 100 مليون يورو لدعم مرشحها في اليونسكو

قال السفير أحمد خطاب، نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق، إنه تم إنفاق أكثر من 100 مليون يورو من جانب قطر، على سبيل الرشوة لدعم المرشح القطري في انتخابات اليونسكو.

وأضاف خطاب، في حواره مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن قطر تعهدت بدفع 500 مليون يورو لليونسكو حال فوز مرشحها في الانتخابات.

وكشف نائب مساعد وزير الخارجية الأسبق، سبب حرص قطر على الفوز بمنصب مدير منظمة اليونسكو، مشيرا إلى أن قطر تنفذ مخطط إسرائيل.

موظفة تموين تعتدي بالسب على المواطنين بشكل هيستيري

عرضت الإعلامية إيمان الحصري فيديو لموظفة في مكتب تموين بمنطقة النهضة وهي تسب المواطنين بسبب توافدهم الى المكتب من أجل تغيير محل إقامتهم استجابة لقرار وزارة التموين.

وظهرت الموظفة في الفيديو المعروض ببرنامج «مساء dmc» على قناة «dmc»، وهي تنفعل بشكل غريب على المواطنين قائلة:« أنا مالي أنا، أنا ما جاليش قرار بتحويل إقامة المواطنين وتوزيعهم».

وتابعت الموظفة انفعالها على المواطنين بصورة مبالغ فيها وانهالت بالاعتداء عليهم بالسب والقذف والإهانة، لعدم رغبتها في تقديم الخدمة لهم.

أحمد موسى: الاقتصاد القطري قائم على غسيل الأموال والمخدرات

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أموال قطر جاءت من خلال غسيل الأموال والمخدرات، مشيرا إلى أن مالها حرام، ويتم استخدامه في كل مكان لتعزيز نفوذهم الدولية.

وعرض موسى، في برنامجه «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» لقطات مصورة لأحد المواطنين المصريين المقيمين في فرنسا، والذي يتهكم فيه على مرشح قطر في انتخابات اليونسكو بعد خسارته، قائلا: "هاتوا الفلوس اللي عليكوا يا دولة واطية ونصابة".

وأوضح أن الجالية المصرية في فرنسا والتي حضرت انتخابات اليونسكو لدعم مرشحة مصر، تهكمت على مرشح قطر بعد خسارته في الانتخابات، وفوز مرشحة فرنسا.

المالية تكشف عن أسماء أكثر الفنانين والإعلاميين المسددين للضرائب

أوضح عمر المنير نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، طريقة فرض الضرائب على الفنانين والإعلاميين، لافتا إلى أن الفنانين والإعلاميين يمتلكون عقودا مع شركات الإنتاج او المؤسسات التي تتعاقد معهم وبناء على هذا العقد يتم تحديد الضريبة المستحقة عليه، كما يتم التحقق من الأمر من خلال الطرف الأخر في العقد.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل