المحتوى الرئيسى

شاب يفاجئ شقيقته التي تعاني من متلازمة داون بجلسة تصوير في عيد ميلادها

10/15 02:06

قرر عارض أزياء في الـ29 من عمره أن يفاجئ شقيقته التي تعاني من "Down syndrome- متلازمة داون" بجلسة تصوير بمناسبة عيد ميلادها، وذلك في محاولة منه أن يحقق لها حلمها في أن تصبح عارضة أزياء.

والجدير بالذكر أن ذلك الشاب "Chris Garafola- كريس غرافولا" نشأ هو وشقيقته "Brittany- بريتاني"، التي تبلغ من العمر 32 عاماً في بلدة "Ludlow- لودلو" بولاية "فيرمونت" الأمريكية، وكانا بمثابة صديقين مقربين طيلة حياتهما.

شاهد أيضاً: صور مؤثرة لـ مراهقة مصابة بمتلازمة داون تتحدى العالم وتريد أن تصبح عارضة أزياء

ويعمل "كريس" في مجال عرض الأزياء، فضلاً عن أنه يتمتع بشعبية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يوجد لديه أكثر من 50 ألف متابع على "Instagram- إنستجرام"؛ وهو كثيراً ما يقوم بمشاركة منشورات تظهر فيها شقيقته.

وقال في تصريح لصحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية إنه يحب شقيقته كثيراً، مضيفاً أنه يتحدث معها عبر الهاتف خلال عطلات نهاية الأسبوع، ويحرص على رؤيتها دائماً.

وعندما أخبرته "بريتاني" أنها تأمل أن تكون مثله في مجال عروض الأزياء، حاول قدر الإمكان أن يحقق لها حلمها، خاصة وأن موعد عيد ميلادها كان قريباً آنذاك؛ وبدأ "كريس" يخطط لمفاجأة شقيقته في عيد ميلادها، وتمكن من التواصل مع مصور، كما حاول قدر الإمكان ألا تعلم هي بشأن ما يخطط له من أجلها.

وبالفعل تمكن الشاب ووالدته من إبقاء الأمر سراً، حتى وصل مع شقيقته إلى المكان الذي ستخضع فيه لجلسة تصوير احتفالاً بعيد ميلادها، وسألها "كريس" عما إذا كانت ترغب في أن تكون عارضة أزياء خلال ذلك اليوم، وكانت "بريتاني" سعيدة للغاية بالأمر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل