المحتوى الرئيسى

شريف مدكور: «بحب أدلع ستات مصر»

10/15 01:45

قال الإعلامي شريف مدكور، إنه لا يشرب القهوة على الإطلاق «عمري ما دقتها، وبحس إنها بتاعت الناس الكبيرة مع إن عندي 45 سنة».

وأضاف، خلال حواره بحلقة اليوم من برنامج «بيومي أفندي» مع الفنان بيومي فؤاد على قناة dmc أن له تجربتان فى مجال التمثيل المسرحي، إحداهما مسرحية تجريبية نالت جوائز وأخرى استعراضية، مشيرا إلى أنه يحب أداء الأدوار فى الأعمال الاستعراضية.

وأكد أنه يحب المسرح بشكل كبير، وأنه يسافر خارج مصر خصيصا لمشاهدة المسرحيات قائلا: «بروح لندن مخصوص أشوف مسرحيات وبدفع فلوس كتير وفى مسرحيات شوفتها أكتر من مرة».

وأوضح أنه جنى المال للمرة الأولى فى سن الـ16 سنة، من خلال إنشاء مصنع ملابس للأطفال «كنت بكسب كويس أوي، وكنت ببيع لمواطنين كويتيين، واشتغلت كويس أوي».

وتابع أنه لا يحترف الطبخ على الإطلاق، وأن أول برنامج طبخ قدمه كان يهدف به لتعريف المصريين بالثقافات الخارجية حتى تحول إلى برنامج اجتماعي «حابب أعمل برامج للمرأة والأسرة»، مضيفا: «بحب أدلع ستات مصر لإن حقهم مهضوم ولأنهم فاتحين نص بيوت مصر، وبحاول ارتقي بيها على قد ما أقدر».

وقال إنه قرأ فى علم النفس ويستطيع التعامل مع المرأة والطفل بشكل جيد، وأن الرجل هو أفضل من يقدم برامج المرأة لأنه يفهمها جيدا، موضحا أن المجتمع لم يعد سويا بسبب أن المرأة المصرية دلعت الراجل المصري وبقى مرفه.

وأردف أنه بدء حياته معدا بـ«ماسبيرو» فى مجال الأثاث والديكور، وقادته الصدفة للعمل كمذيع حيث تخلف أحد الضيوف عن التصوير ليقترح على مديرة القناة أن يشرح ما فى الجاليري بنفسه، فأدى بشكل جيد قبل أن يلتحق باختبارات المذيعين وينجح بها.

وأضاف: «كنت خايب جدا فى المدرسة وبطلع الأخير على الفصل، مكنش فى حد فى البيت بيطلب مننا نذاكر، وكنت بختار المواد اللي أذاكرها بمزاجي».

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل