المحتوى الرئيسى

محافظ الأقصر يأمر بغلق مخبز بالقرنة | المصري اليوم

10/15 01:46

شدد محمد بدر، محافظ الأقصر، على ضرورة تكثيف الحملات التموينية على المخابز ووقف المخالفات والممارسات الاحتكارية للتجار وأصحاب الشركات، موجها بغلق مخبز بمنطقة البعيرات بمدينة القرنة قام صاحبه بمحاولة تهريب الدقيق المدعم لبيعه في السوق السوداء.

كانت مباحث تموين الأقصر قد شنت حملات على المخابز تنفيذا لتوجيهات مدير أمن الأقصر اللواء مصطفى صلاح الدين، والعميد إبراهيم مبارك، رئيس مباحث الأقصر.

ونجحت مباحث تموين الأقصر في إحباط عملية تهريب كمية كبيرة من الدقيق البلدي المدعم المخصص للمخابز تزن نحو ٦٥٠ كيلو دقيق بلدي معبأة داخل ١٣ جوالا زنة كل واحد حوالي ٥٠ كيلو.

كانت معلومات قد وردت إلى المقدم محمد فاضل، رئيس مباحث تموين الأقصر، بقيام كل من (ن .ع. أ ) صاحبة مخبز بلدي بناحية منطقة البعيرات وشقيقها (أ.ع.أ) بالتصرف في حصة الدقيق المخصصة للمخبز بطريق غير مشروع عبر تخزين الأجولة في محاولة بيعها في السوق السوداء.

توجهت قوة من مباحث التموين بالاشتراك مع مفتشي التموين بالأقصر، وتمت مداهمة المخبز حيث تم الكشف عن وجود ١٣ جوال دقيق مدعم لم يتم استعمالها في الخبز ويتم تجهيزها لتهريبها وبيعها في السوق السوداء، كما تم ضبط ٢٠١ بطاقة تموينية داخل المخبز يتم استعمالها لصرف نقاط الخبز بالمخالفة للقانون.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل