المحتوى الرئيسى

"الفيفا" يهدد الزمالك المصري بالهبوط لدوري الدرجة الثانية

10/14 23:14

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الزمالك المصري بامكانية اتخاذ عقوبات شديدة قد تصل إلى خصم نقاط وهبوط الفريق الأبيض لدوري الدرجة الثانية، بسبب مستحقات لاعبه السابق البرازيلي ريكاردو.

ووصل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من "الفيفا" يتضمن التهديد بمثول الزمالك أمام لجنة الانضباط المقرر لها أن تقعد في 2 يناير القادم حال عدم سداد مستحقات ريكاردو والبالغة 600 ألف دولار في موعد أقصاه نهاية الشهر الحالي.

وتواصلت "بوابة العين" مع هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك للحديث عن هذه التطورات، حيث أكد أن إدارة الزمالك عبر محام النادي قررت التفاوض مع اللاعب و محاميه قبل انتهاء المدة التي اعطاها "الفيفا" من أجل الوصول لحل يرضي الطرفين سواء بتخفيض المبلغ أو تقسيطه.

و أضاف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أن مستحقات اللاعب البرازيلي كانت مليون و نصف دولار، إلا أن النادي قام بالاستئناف على دفع هذا المبلغ، ليصبح 600 ألف دولار فقط .

ولم تكن ازمة مستحقات ريكاردو هى الأولى من نوعها بل سبق و أن هدد "الفيفا"، الزمالك بخصم نقاط من رصيده و هبوطه للقسم الثاني بسبب عدم دفع المستحقات الخاصة بالغاني أجوجو.

عنوان الكرة العربية في العالم العربي هو الإثارة، التي لن تغيب عن هذه الصفحة المتواجدة في كافة الأزمنة والأحداث عبر شبكة مراسليها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل