المحتوى الرئيسى

بفضل جوارديولا.. السيتي يحتكر أرقام «البريميير ليج» الفردية والجماعية

10/14 21:53

عاد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لصدارة «البريمييرليج» بعد فوزه العريض اليوم على ستوك سيتي بنتيجة 7-2، بعد تعثر اليونايتد فى مواجهة ليفربول بالتعادل السلبي.

ولم يقتصر إنجاز السيتي تحت قيادة جوارديولا على صدارة جدول الدوري، بل امتد لأرقام قياسية للفريق، وإنجازات شخصية للاعبيه؛ نستعرضها من خلال هذا التقرير..

خاض السيتي 8 مباريات دون تلقي هزيمة واحدة؛ حيث فاز فى 7 وتعادل فى 1، ليحصد 22 نقطة من إجمالي 24، ويحتل صدارة الترتيب.

كتب بيب جوارديولا باسمه أكبر 3 نتائج شهدتها مباريات الدوري الإنجليزي حتى الآن، بالفوز على ستوك سيتي (7-2)، وعلى واتفورد (6-0)، وعلى كريستال بالاس وليفربول (5-0).

اقتحم لاعبو السيتي قائمة الأكثر تهديفًا بأربعة لاعبين، هم: الثلاثي أصحاب الـ 6 أهداف: أجويرو-رحيم سترلينج-جابرييل خيسوس، وساني (4 أهداف).

لا يترك لاعبو السيتي المنافسة مع خصومهم فى اي مجال، فرديًا كان أو جماعيًا؛ لنجد أن صانع الألعاب دافيد سيلفا، صاحب لقب الأكثر صناعة للأهداف حتى الآن برصيد 6 «آسيست».

قال حلمي النمنم وزير الثقافة، إن مشروع لجنة تنمية جنوب الوادي الذي يتم تنفيذه بمحافظة المنيا يهدف إلى الوصول إلى قلب القرية المصرية، بداية من 3 قرى بالمحافظة، وهي الكرم ودير أبو حنس ودلجا، ثم يواصل ...

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل