المحتوى الرئيسى

محمد بن راشد يستقبل رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية

10/14 21:49

الشيخ محمد بن راشد خلال استقباله رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في قصر زعبيل، مساء السبت، الفريق أول قمر جاويد باجوا، رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية.

وتباحث الشيخ محمد بن راشد والمسؤول العسكري الباكستاني، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، حول عدد من القضايا ذات الصلة بتطوير علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البلدين والشعبين الصديقين ومجمل الأوضاع في المنطقة.

وتطرق الحديث إلى دور الجالية الباكستانية في دولة الإمارات؛ حيث أشاد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالدور البنّاء لأبناء الجالية الباكستانية وإسهامهم في مسيرة الإعمار والبناء بشكل فاعل.

وتقدم الفريق أول قمر جاويد بالشكر والتقدير إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، على ما تقدمه دولة الإمارات من مساعدات خيرية وإنسانية للشعب الباكستاني، مثمنا غاليا المشاريع الإنمائية التي تنفذها الجهات المختصة في الدولة على الإراضي الباكستانية بتوجيهات من قيادتها المعطاءة وعلى رأسها الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

كما أشاد رئيس أركان القوات المسلحة الباكستانية بالتطور المذهل الذي تشهده دولة الإمارات على كل الصعد، منوها بالنمو الحضاري والاقتصادي والسكاني الذي تشهده الدولة بفضل حكمة قيادتها الرشيدة وسياستها الانفتاحية المتوازنة والمعتدلة إقليميا ودوليا.

حضر اللقاء، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة، ومحمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، والدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، والفريق ركن حمد محمد ثاني الرميثي، رئيس أركان القوات المسلحة، وخليفة سعيد سليمان، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، واللواء طلال حميد بالهول الفلاسي، وعدد من كبار الضباط.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل