المحتوى الرئيسى

البنك المركزي يشكر الجمارك لدعمها المؤتمر الدولي للشمول المالي

10/14 21:21

توجهت مى أبو النجا، وكيل محافظ البنك المركزى بالشكر والتقدير لمصلحة الجمارك لجهودها فى إنجاح المؤتمر الدولي السنوي التاسع للتحالف الدولي للشمول المالي‎، والذي عقد لأول مرة فى دولة عربية بمصر فى مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر الماضي.

وأضافت فى خطابها الذي وجهته لسامى عبد الرحمن رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب بمطار القاهرة الدولى، "إنني تابعت جهودكم المتميزة التي ساهمت بشكل واضح فى نجاح المؤتمر والمتمثلة فى التسهيلات المقدمة للضيوف وممثلى الدول الأعضاء ورؤساء الوفود المشاركة فيه على اختلاف جنسياتهم والتى كان لها أكبر الأثر فى إخراج المؤتمر بهذا الشكل الرائع والذى نال إعجاب واستحسان جميع الضيوف والمشاركين".

ونظم المؤتمر تحالف AFI بالتعاون مع البنك المركزي المصري فى الفترة من 13 إلى 15 سبتمبر الماضى بحضور أكثر من 800 مشارك من نحو 95 دولة وناقش أحدث سياسات الشمول المالي وأنشطته على مستوى العالم.

‎كما استعرض المؤتمر التنوع فى الخبرات والثقافات للدول الأعضاء فى التحالف، وكيف يؤدي هذا التنوع إلى التوصل إلى سياسات إصلاحية مبتكرة للشمول المالي تشجع على تبني هذه السياسات.

قال حلمي النمنم وزير الثقافة، إن مشروع لجنة تنمية جنوب الوادي الذي يتم تنفيذه بمحافظة المنيا يهدف إلى الوصول إلى قلب القرية المصرية، بداية من 3 قرى بالمحافظة، وهي الكرم ودير أبو حنس ودلجا، ثم يواصل ...

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل