المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. بايرن يعود لسجل الانتصارات مع هاينكس ويمطر شباك فرايبورج بخماسية

10/14 21:09

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا عريضا أمام ضيفه فرايبورج بخماسية نظيفة على ملعب أليانز أرينا، في أولى مباريات مدربه الجديد العائد من الاعتزال يوب هاينكس، وذلك لحساب الجولة الثامنة للدوري الألماني.

هز الفريق البافاري الشباك مبكرا بمساعدة النيران الصديقة حين وضع يوليان شوستر الكرة بالخطأ في مرماه (ق8)، قبل أن يختتم كينجسيلي كومان النصف الأول بهدف ثان (ق42).

وبعد بداية الشوط الثاني، زاد تياجو ألكانترا من غلة حامل اللقب بتسجيل الهدف الثالث (ق63)، قبل أن يضع روبرت ليفاندوفسكي بصمته في اللقاء بالهدف الرابع (ق75)، واختتم جوشوا كيميش الخماسية (ق90+3).

وبذلك، رفع بايرن رصيده لـ17 نقطة في وصافة الترتيب، فيما ظل فرايبورج عند حاجز 7 نقاط في المرتبة السادسة عشر مؤقتا.

بينما سقط هيرتا برلين على أرضه ووسط جماهيره أمام ضيفه شالكه بنتيجة 0-2 على الملعب الأولمبي ببرلين، متأثرا بالنقص العددي مع نهاية الشوط الأول حين حصل جناحه جينكي هاراجوتشي على بطاقة حمراء مباشرة بسبب تدخل عنيف (ق44).

استغل الأزرق الملكي حالة الطرد في صفوف أصحاب الضيافة واستهل ليون جوريتزكا التسجيل من علامة الجزاء (ق54)، ثم ضاعف جيدو برجشتالر النتيجة (ق78).

وبهذا الانتصار، رفع شالكه رصيده لـ13 نقطة في المرتبة الخامسة بينما توقف رصيد فريق العاصمة عند 9 نقاط في المركز الثاني عشر، وذلك بصفة مؤقتة.

أما هوفنهايم، فلم ينجح في المحافظة على تقدمه مرتين أمام ضيفه أوجسبورج، وسقط في فخ التعادل الإيجابي (2-2) على ملعب راين نيكار أرينا، ليكتفي بالمركز الثالث مؤقتا بـ15 نقطة، فيما تراجع الزوار للمرتبة السابعة برصيد 12 نقطة، لحين انتهاء باقي المنافسات.

تقدم لأصحاب الأرض بينيامين هوبنر (ق52)، قبل أن يتعادل ميكائيل جريجوريتش للضيوف (ق75)، ثم عاد مارك أوث لوضع هوفنهايم في المقدمة من جديد بالهدف الثاني (ق85)، إلا أن كيفين فوجت عادل النتيجة مرة أخرى (ق89).

كما سقط هانوفر وسط جماهيره أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين لواحد على ملعب أود أرينا، ليتجمد رصيده عند 12 نقطة في المرتبة الثامنة بفارق نقطة وحيدة عن ضيفه السادس، وذلك لحين ختام باقي المنافسات.

تقدم فرانكفورت أولا عبر سباستيان هيلير (ق10)، قبل أن يعادل ساليف ساني النتيجة (ق36)، إلا أن أنتي ريبيتش اقتنص النقاط للفريق الزائر في الأنفاس الأخيرة للقاء (ق89).

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل