المحتوى الرئيسى

الاتحاد السكندري يتوعد نجم الأهلي

10/14 20:59

يخطط مسؤولو نادي الاتحاد السكندري، لتقديم مقطع فيديو لاتحاد الكرة من أجل توقيع عقوبة على وليد سليمان جناح النادي الأهلي، بعدما تسبب فى إصابة هشام شحاتة الظهير الأيسر لنادي الاتحاد بكسر فى الجمجمة، خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين فى الأسبوع الخامس من الدوري الممتاز.

وكشف محمد فتحي المدير الإداري لنادي الاتحاد فى تصريحات لـ"الدستور"، عن تجهيز مقطع فيديو يكشف تعدي وليد سليمان بالضرب على هشام شحاتة قبل واقعة الطرد، وتقديمه للجنة المسابقات لاتحاد الكرة لتوقيع عقوبة على نجم الأهلي.

ويخشى الجهاز الفني للاتحاد، توقيع عقوبة على ظهيره بعد الطرد الذي تعرض له قبل نهاية المباراة.

ومن المتوقع غياب اللاعب لفترة طويلة حيث من المنتظر إجراء جراحة بعدما تسببت الإصابة بكسر فى الجمجمة امتد لكسر فى عظام الأنف وارتجاج فى المخ.

قال حلمي النمنم وزير الثقافة، إن مشروع لجنة تنمية جنوب الوادي الذي يتم تنفيذه بمحافظة المنيا يهدف إلى الوصول إلى قلب القرية المصرية، بداية من 3 قرى بالمحافظة، وهي الكرم ودير أبو حنس ودلجا، ثم يواصل ...

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل