المحتوى الرئيسى

ننشر عقوبات ' المسابقات'على دوري القسم الثاني

10/14 20:23

اجتمعت لجنة مسابقات القسم الثاني برئاسة خالد كامل " وحضور أعضاء اللجنة ومقرر اللجنة أحمد نسيم، واتخذت اللجنة عقوبات صارمة.

وجاءت القرارات على النحو التالى: تعديل موعد إقامة مباراة ناديي ( غزل المحلة × الأوليمبي ) لتقام الساعة الثالثة عصرًا بدلًا من الساعة الخامسة مساء بدوري القسم الثاني والموافقة على إقامة مباريات نادي المنصورة الرياضي لتقام الساعة الثالثة عصرًا بدلًا من التوقيت المسائي.

كما قررت اللجنة تعديل اقامة مباريات نادي محافظة الفيوم الرياضي لتقام بإستاد الفيوم بدلًا من الملعب الفرعي بنادي مصر المقاصة الثالثة والموافقة على تأجيل مباراة (الشرقية × أبي صقل) بالاسبوع الخامس والتي كان مقررا إقامتها يوم الجمعة الموافق 13/10/2017 لموعد يحدد فيما بعد.

وقررت اللجنة أيضا بناء على ما جاء بقرار لجنة المسابقات بجلستها رقم (3) المؤرخ 2/10/2017 والمتضمن تأجيل القرار لحين استجلاء بعض الملاحظات من السيد حكم المباراة، وبعد الاطلاع على كافة التقارير المقدمة للجنة ومناقشتها وقررت اعتماد نتيجة مباراة اسنا والنصر للتعدين 2 / صفر لصالح نادي النصر للتعدين.

فضلا عن توقيع غرامة مالية على نادي النصر للتعدين مقدارها 2000 جنيه " الفي جنيه " تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد وذلك نظرًا لقذف كرة داخل الملعب أثناء المباراة وما بدر من الجهاز الفني والإداري والطبي تجاه بعض الأفراد المصرح بدخولهم المباراة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل