المحتوى الرئيسى

«ساعة سعادة» يطالب بتخصيص 8 أكتوبر يومًا للانتماء

10/14 19:59

قدمت الدكتورة داليا نبيل حلقة جديدة من برنامجها ساعة سعادة على إذاعة نغم إف إم وكان عنوان الحلقة (الانتماء من أسرار وأسباب السعادة) ودلّلت على ذلك بما حدث يوم 8 أكتوبر عقب فوز مصرعلى الكونغو ونزول أبناء الشعب بكل طوائفه للشارع رافعًا علم مصر والناس فى الشوارع يهنئون بعضهم البعض يهتفون باسم مصر والفرحة على الوجوه.. وعقب اقتراحها على الهواء وصل البرنامج عدد كبير من رسائل على الـ SMS وعلى صفحة البرنامج تؤيد الفكرة وترحب بها.

داليا نبيل استضافت فى الحلقة الكابتن أسامة نبيه، المدرب العام للمنتخب كواحد من صناع السعادة فى هذا اليوم والذي رحب بفكرة تخصيص 8 أكتوبر كل عام يوم للسعادة.

وفى حلقة السبت استضافت داليا نبيل الإعلامي المصري الأمريكي مايكل مورجان الذي أبدى ترحيبًا بالفكرة وقال فى حال تنفيذها سننسق مع الجالية المصرية فى الولايات المتحدة ليخرج كل مصري فى هذا اليوم يحمل العلم المصري فى يده تعبيرًا عن حبه وانتمائه لمصر.

داليا نبيل الملقبة بسفيرة السعادة تقدم برنامجها (ساعة سعادة) يومي الجمعة والسبت من 2 - 3 مساءً على نغم 105.3 FM.

قال حلمي النمنم وزير الثقافة، إن مشروع لجنة تنمية جنوب الوادي الذي يتم تنفيذه بمحافظة المنيا يهدف إلى الوصول إلى قلب القرية المصرية، بداية من 3 قرى بالمحافظة، وهي الكرم ودير أبو حنس ودلجا، ثم يواصل ...

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل