المحتوى الرئيسى

إقبال كبير على ملتقى التوظيف الثاني بالجامعة الأمريكية

10/14 19:54

شهد الملتقى التوظيفى الثانى بالمبنى اليوناني بالجامعة الأمريكية، اليوم، حضورًا مكثفًا من الباحثين من الجنسين عن فرص توظيف فى الشركات والبنوك والوزارات المشارِكة فى المعرض، والذي يوفر أكثر من 7 آلاف وظيفة فى مختلف التخصصات.

وتنوعت الوظائف التي يعرضها المشاركون فى المعرض لتغطي العديد من التخصصات بين الوظائف الفنية والإدارية، ومن مختلف التخصصات الدراسية، لراغبي العمل من الشباب والبنات، كما تنوعت التخصصات المطلوبة بين القطاعات العقارية والمصرفية وقطاعات التقنية والخدمات، ومندوبي المبيعات، بخلاف شركات تعرض تأجير السيارات، وفى مجال القطاع الصناعي الغذائي والهندسي والتكنولوجي.

وحرص الراغبون فى البحث عن عمل، على الحضور منذ الساعات الأولى من صباح اليوم؛ للتعرف على فرص العمل المتاحة والحوار المباشر مع الشركات العارضة.

ويستهدف الملتقى الذى يأتي تنظيمه بالتعاون بين وزارة التضامن الاجتماعي وموقع "شغلني"، استقطاب الكفاءات من الشباب للعمل فى عدد كبير من شركات القطاع الخاص الراغبة فى توظيف عمالة من الفئات التعليمية، كما أن الملتقى يأتي فى إطار البروتوكول الذى تم توقيعه بين الوزارة وموقع شغلني؛ بهدف توفير فرص عمل للأفراد القادرين على العمل من الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة والأفراد من الأسر التى لا تنطبق عليها معايير استحقاق الدعم النقدى لبرنامج تكافل وكرامة حيث يعد برنامج "فرصة" بمثابة مبادرة لتأهيل وتشغيل الفئات القادرة على العمل.

قال حلمي النمنم وزير الثقافة، إن مشروع لجنة تنمية جنوب الوادي الذي يتم تنفيذه بمحافظة المنيا يهدف إلى الوصول إلى قلب القرية المصرية، بداية من 3 قرى بالمحافظة، وهي الكرم ودير أبو حنس ودلجا، ثم يواصل ...

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل