المحتوى الرئيسى

طرق طبيعية للتخلص من الخطوط الرفيعة حول الفم ..زيت جوز الهند وزيت الخروع - صوت الأمة

10/14 18:49

الخطوط الرفيعة حول الفم والتي تظهر في منتصف العمر تغير من شكل الوجه قليلى وتظهر بقوة عند الابتسام  ، ويمكن أن تظهر هذ الخطوط في سن مبكرة  ،لذلك قدم موقع " بولد سكاي " ستة مواد طبيعية تساعد في التخلص من هذه الخطوط المزعجة .

هذا النوع من الزيوت يتغلغل في أعماق الجلد ويوفر الرطوبة,  لذلك قومي بتدليك الزيت على  بشرتك قبل الخلود إلى النوم للحصول على أفضل النتائج , وزيت جوز الهند يناسب جميع أنواع البشرة .

زيت الخروع  غني بأحماض بأوميغا الدهنية وهو أحد الزيوت الطبيعية المفيدة للبشرة بصورة كبيرة , لما يحتويه على كمية وفيرة من الأحماض و خاصة حمض " الرسينولايك " المفيد للبشرة لذلك قومي بتدليكه حول الفم قبل الذهاب إلى النوم ولا تستخدميه على الوجه بأكمله .

الأوفيرا أو زيت الصبار له مفعول سحري لا يصدق بالنسبة للبشرة , زيت الصبار يمكنه أن يعالج الطفح الجلدي و البثور بطبيعة الحال, ويعطي البشرة ترطيب بدرجة عالية ليمنع حدوث الخطوط الرفيعة .

يضاف الفازلين ضمن مستحضرات التجميل الآمنة عند الاستخدام , فإذا كان لديك بشرة جافة بشدة حول الفم , فالفازلين هو كل ما تحتاجيه لتلك المشكلة , لأنه بإمكانه ترطيب بشرتك ومساعدتك على تجنب خطوط الابتسامة لأطول فترة ممكنة .

زيت الأطفال يستخدم لترطيب بشرة الأطفال الرضع , للحفاظ على بشرتهم الناعمة من الجفاف , لذلك لم يعد استخدامه مقتصر على الأطفال , فهو غني بفيتامين E و الذي يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة .

يساعد هذا الزيت في التغلب على الندوب سريعا بسبب الحروق أو حب الشباب , لذا قومي باستخدام اثنين من كبسولات فيتامين E ودلكي الزيت الناتج منه حول الفم , فهذا هو الأفضل للأشخاص الذين بداوا بالفعل تظهر عليهم علامات الشيخوخة .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل