المحتوى الرئيسى

«الدستور» تطلق موقعي «ستوديو» و«أمان»

10/14 18:31

فى إطار الحرص الدائم لمؤسسة «الدستور» على تطوير المحتوى الإخباري وتقديم الخدمة الإعلامية المتميّزة للقرّاء، وتلبية تطلعات جمهور القراء على تنوعهم واختلاف توجّهاتهم، قامت المؤسسة بتدشين موقعي استوديو وأمان، ليكون ضمن باقة المواقع المتخصصة، التى تصدر تحت مظلة مؤسسة «الدستور»، ووفق رؤيتها ومنهجها الصحفى، الذى يعزّز ويوطد الخبر الصحفى والتغطية الدقيقة والمتوازنة للأحداث، والانفرادات الصحفية مع السرعة والدقة والتغطية اللحظية.

ويتميّز "استوديو"، وهو أول موقع إخباري في مصر، برصد البرامج الحوارية «تو شو»، وتغطية حيّة للشأن الداخلي والخارجي لحظة بلحظة، حيث يستهدف بشكل أساسى تقديم خدمة صحفية متميّزة عن المشهد السياسى المصرى، مُسلطًا الضوء على أبرز الأحداث، التى تشهدها السّاحة السّياسة من متابعات ومواقف وتصريحات.

فيما يلقي «أمان»، وهو أوّل موقع متخصّص في حركات الإسلام السياسي داخل مصر والوطن العربي، الضوء على أبرز القضايا الشائكة على الساحة وتقديم رؤية تحليلية شاملة تفنّد تاريخ وتحركات جماعات الإسلام السياسي، وكيف يفكّر قادتها، وعلى رأسها جماعة الإخوان «الإرهابية»، التي فشلت في إحكام قبضتها على مُجريات الأمور في مصر بعد نجاح ثورة 30 يونيو في شل حركتها وتحركتها ونواياها الخبيثة، والاشتباك مع قادة هذه الجماعات من خلال رؤية تحليلية لأبرز الأفكار المطروحة، كما يضع يرصد موقع «أمان» التّحالفات الخفيّة بين «الإرهابية» وتنظيم داعش الإرهابي، ليعي المتابع ما تخطّط له حركات الإسلام السياسي في مصر والعالم العربي للانقضاض على السُّلطة.

◘ لمتابعة موقع «أمان» اضغط على الرابط التالي:

◘ لمتابعة موقع «ستوديو» اضغط على الرابط التالي:

قال حلمي النمنم وزير الثقافة، إن مشروع لجنة تنمية جنوب الوادي الذي يتم تنفيذه بمحافظة المنيا يهدف إلى الوصول إلى قلب القرية المصرية، بداية من 3 قرى بالمحافظة، وهي الكرم ودير أبو حنس ودلجا، ثم يواصل ...

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل