المحتوى الرئيسى

حقيقة نقل تبعية «عمر أفندي» للشركة القابضة للسياحة

10/14 18:10

نفت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة، إصدار أي قرارات من الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال، لنقل تبعية شركة «عمر أفندي» من الشركة القابضة للتشييد والتعمير إلي القابضة للسياحة.

وأضافت رئيس«القابضة للسياحة»، في تصريحات خاصة لـ«الدستور»، أنه لا توجد أي قرارات خاصة بنقل تبعية «عمر أفندي» للشركة.

وكانت مصادر قد كشفت لـ«الدستور» عن رغبة الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، فى نقل تبعية «عمر أفندي» للقابضة للسياحة، فى ظل تدهور الأحوال بها برئاسة أيمن سالم، رئيس الشركة الحالي، وما تعاني منه الشركة من أزمات مالية.

يُذكر أن الشركة القابضة للسياحة لديها الشركات التجارية «صيدناوي، بيع المصنوعات المصرية، بيوت الأزياء الراقية، وبيوت الأزياء الحديثة» واستطاعت الشركة تحويل الخسائر التي ألمت بهذه الشركات إلى ربحية.

قال حلمي النمنم وزير الثقافة، إن مشروع لجنة تنمية جنوب الوادي الذي يتم تنفيذه بمحافظة المنيا يهدف إلى الوصول إلى قلب القرية المصرية، بداية من 3 قرى بالمحافظة، وهي الكرم ودير أبو حنس ودلجا، ثم يواصل ...

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل