المحتوى الرئيسى

«روما» يبدأ حملة ترويجية للسياحة المصرية بمشاركة «الفرعون شعراوي»

10/14 17:39

قامت وزارة السياحة، من خلال مكتب التنشيط السياحي بروما، بالتواصل مع نادى «إيه إس روما»؛ للترويج السياحي لمصر، وتم الاتفاق على تدشين حملة إعلانية، بمشاركة اللاعب الإيطالي من أصل مصري ستيفان شعراوي، والملقب بـ«الفرعون» في إيطاليا؛ وذلك في إطار الجهود المستمرة لوزارة السياحة للترويج لمصر عالميا وتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحي المصري.

وتنطلق الحملة، اليوم، في مباراة «ايه اس روما» و«نابولي»، وتستمر خلال الموسم الكروي الحالي، خلال المباريات التي يلعبها فريق روما على أرضه في الكأس والدوري الإيطالي.

وقدم النادي دعوة يحيى راشد وزير السياحة، والسفير هشام بدر سفير مصر في إيطاليا، وعماد فتحي المستشار السياحي؛ لحضور المباراة مساء اليوم.

وتهدف الحملة إلى المساهمة في استعادة الحركة الوافدة من إيطاليا؛ من خلال وضع إعلانات حول الملعب أثناء مباريات الفريق الإيطالي، مع عرض الفيديو الترويجي للحملة على الشاشتين الكبار بالاستاد، وعبر راديو فريق إيه إس روما، كما سيتم تنظيم مسابقة عبر نفس الراديو، وإرسال الفائزين في إجازات إلى شرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومطروح، وسيقوم «شعراوي» بتوزيع الجوائز على الفائزين.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل