المحتوى الرئيسى

غزل المحلة تجدد الثقة فى طارق محجوب وجهازه المعاون

10/14 17:38

أعلنت إدارة نادي غزل المحلة، عن تجديد الثقة فى طارق محجوب وجهازه المعاون بعد مناقشة اللجنة الفنية بقيادة عمر عبدالله وعضوية طارق السباحي وخورشيد وحنفي هليل مجلس إدارة نادي غزل المحلة بالكامل، وخرجوا بقرار الإبقاء على الجهاز الفني للفريق حتى نهاية الدور الأول، وأن الحساب لن يكون بالقطعة ومساندة الجهاز الفني واجبة على الجميع.

وعقب هذا القرار انفجرت الجماهير فى ثورة عارمة ضد هذا القرار وتعالت الصيحات على مواقع التواصل الاجتماعي ضد هذا القرار الذين سموه بالخطة الممنهجة لإلغاء نشاط الكرة واتفق الجماهير على التجمع الساعة الثامنة من مساء اليوم والتوجه لإدارة النادي.

جدير بالذكر أن غزل المحلة زعيم الفلاحين وأرجنتين مصر يعيش أسوأ فتراته على مر التاريخ فى المجال الرياضي خاصة فى كرة القدم فمنذ الموسم قبل الماضي وحصوله فى شهر فبراير ٢٠١٦ على لقب أسوأ نادي فى العالم ووصوله فى نفس الموسم للدرجة الثانية وتقديم مستوي ضعيف فى الموسم الماضي واحتلال المركز السابع فى المجموعة الثالثة ليتعثر هذا الموسم أيضًا، ويصل الأسبوع الخامس من منافسات المجموعة الثالثة ولديه خمس نقاط فقط.

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أكد حزب مستقبل وطن بدمياط، أن حملة «عشان تبنيها» تتوسع بشكل سريع جدًا فى الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميا، من خلال توزيع استمارتها على جميع المواطنين بدمياط، وعلى المقاهى ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل