المحتوى الرئيسى

نافع يعد بتنمية موارد نادى حدائق الأهرام وتحقيق طفرة بالمنشآت

10/14 17:38

كشف المهندس محمد إبراهيم نافع، نائب رئيس نادى حدائق الأهرام الحالى والمرشح على منصب الرئاسة فى الانتخابات المقبلة المحدد لها 25 نوفمبر المقبل، أن قائمته الانتخابية تضم العديد من الشخصيات البارزة التى تسعى لخدمة النادى والارتقاء به خلال السنوات المقبلة.

وكشف عن أن قائمته تضم مجدى كمال، على مقعد النائب، وهانى فراج، على مقعد أمانة الصندوق، وفى العضوية فوق السن كل من ملهم العيسوى وطارق زين ونجلاء إسماعيل وخالد عويس، وتحت السن ترشح معه كل من أيمن جمال وأحمد جمال.

وأوضح المرشح على منصب الرئاسة، أن لديه برنامجًا انتخابيًا قويًا وطموحًا لخدمة أعضاء نادى حدائق الأهرام، وأنه يسعى لتنفيذه فور نجاحه فى الانتخابات، موضحًا بأنه سوف يسعى لتطوير النادى وعمل نهضة حقيقية فى منشآته واستغلال كل المساحات الخالية به وإنشاء ملاعب جديدة وتقديم خدمات أفضل للأعضاء، خصوصًا فى المأكولات والمشروبات التى وصلت إلى حالة يرثى لها، حيث لا يجد العضو ما يشربه، هذا بجانب تنمية موارده المالية فى ظل الموقع الرائع للنادى الذى فى خلفيته أهرامات الجيزة.

وأضاف نافع أنه يخطط بالوصول بنادى حدائق الأهرام إلى الأندية الكبرى، لا سيما أن لديه الإمكانيات الطبيعية التى تساعده على ذلك، ولديه نشاط فى كل الألعاب، خصوصا كرة القدم التى لديه أفكار وبرامج طموحة لتطويرها كى تستغل كعملية استثمارية للنادى.

زار الدكتور نبوى باهى، وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كل من المهندس حسن طاهر، ...

أكد حزب مستقبل وطن بدمياط، أن حملة «عشان تبنيها» تتوسع بشكل سريع جدًا فى الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميا، من خلال توزيع استمارتها على جميع المواطنين بدمياط، وعلى المقاهى ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل