المحتوى الرئيسى

ألوان الوطن| بالفيديو| شاهد ماذا قالت هيلاري كلينتون عن صديقها منتج هوليوود المتحرش

10/14 17:30

ظهرت المرشحة الرئاسية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون في برنامج "وان شو" ليلة أمس على تلفزيون "بي بي سي"، لتتحدث عن عدد من الموضوعات، بما في ذلك دونالد ترمب ومتحرش هوليوود هارفي واينستين.

وقد كان الجمهور في انتظار الإجابة عن السؤال الذي كان محوره هارفي، ماذا ستقول هيلاري عن الرجل الذي كان من داعميها أثناء الحملة الرئاسية، بل ظهر بجوارها في العديد من الصور؟

وبحسب "العربية"، تحدثت المرأة البالغة من العمر 69 عاماً عن كتابها الجديد ومحنتها ما بعد الانتخابات التي فشلت فيها، ومن ثم تم قطع الحديث بلمسة مفاجئة حول فضيحة قطب هوليوود الذي كانت هيلاري تصفه في الماضي كصديق، وكيف تراه الآن بعد سلسلة الفضائح.

وأشارت هيلاري إلى أن الرجل كان داعماً للحزب الديمقراطي سياسياً، ولعدة سنوات، سواء لها أو لباراك أوباما من قبل، وأنه شخص متعاون جداً.

لكن هيلاري علقت ببساطة قائلة على التطورات الأخيرة: "إنه لأمر مرعب ما نسمعه الآن. وأريد أن أثني على النساء اللائي تكلمن أخيراً، وأنا سعيدة جدا بأنهن يحصلن على الدعم".

وأضافت: "لا بد أن ذلك تطلب شجاعة من هؤلاء النساء ليتقدمن إلى الأمام، ونحن ندعم البقية لكي يظهرن الحقيقة ساطعة"، مؤكدة "أن القضية الآن باتت لا تتعلق بشخص واحد".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل