المحتوى الرئيسى

اليمن.. مقتل 6 حوثيين بينهم قياديان بغارة للتحالف في حجة

10/14 16:33

لقي 6 من مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، بينهم قياديان ميدانيان في معارك وغارة جوية للتحالف بجبهتي ميدي وحرض في محافظة حجة شمالي اليمن على الحدود اليمنية السعودية.

وقال المتحدث الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة إن "القيادي الميداني في مليشيا الحوثي، زيد بن علي الشرفي، قتل، الجمعة، في معارك بين قوات الجيش الوطني ومليشيا الحوثي وصالح بجبهة حرض الحدودية".

وأضاف أن جثة القيادي الشرفي لا زالت ملقاة في صحراء حرض، ولم تتمكن عناصر المليشيا من انتشالها بسبب شدة المعارك.

ونعت وسائل إعلام المليشيات الحوثية مقتل الشرفي، الذي يعد من أبرز قيادات جماعة الحوثي الانقلابية في مديرية الشاهل بمحافظة حجة شمال غرب اليمن، وابن خال الإعلامي الحوثي المعروف عبد الرحمن العابد.

كما لقي مسؤول التسليح في مربع المخازن بجبهة ميدي القيادي في مليشيا الحوثي وليد محمد أحمد الحوثي مصرعه مع عدد من مسلحي الحوثي، وهم: أسامة زيد الشرفي، ومنصور محمد هبة، وعبد السلام صالح مطرز، وعمران عبد الرحمن القاضي.

وأشار المتحدث العسكري إلى أنهم قتلوا جميعا جراء غارة جوية لمقاتلات التحالف العربي، الجمعة، استهدفتهم مع مخزن سلاح في منطقة المخازن شرق مدينة ميدي في محافظة حجة.

تتضمن "غرفة الأخبار" أهم الأخبار الإقليمية والدولية، وترصد الأحداث لحظة بلحظة لتكون محطتك الأولى للحصول على الخبر الصحيح.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل