المحتوى الرئيسى

أحدهم كان بصحبة ابنته.. 5 فنانون تعرضوا للتحرش قبل حسين فهمي

10/14 16:14

عادة ما نسمع خبر تحرش شاب بفتاة، وأن ضحايا التحرش دائمًا من الفتيات، إلا أن الأمر قد يبدو غريبًا حين نسمع عن التحرش برجل، سواء من قِبل أنثى، أو ذكر وهو ما يُطلق عليه "شذوذ"، وستزداد الدهشة عندما يكون الضحية فنان شهير، مثل حسين فهمي، الذي صرّح أمس الجمعة من خلال برنامج "أنا وأنا" مع سمر يسري، بأنه تعرض للتحرش فى المصعد، وكان وحده، ما اضطره إلى طلب مساعدة الأمن له، لم يكن الفنان حسين فهمي الرجل الوحيد الذي يتم التحرش به، بل سبقه عدد من الفنانين.

تعرض الفنان عزت أبو عوف للتحرش أثناء وجوده بالمصعد أيضًا،، حيث فوجئ بامرأة تهجم عليه، وعندما حاول منعها من احتضانه ردّت المتحرشة "أنا عايزاك"، ما اضطر الفنان إلى الهرب منها هو ابنته.

التحرش لم يكن جسديًا فقط، فهناك تحرش لفظي، وهو ما تعرض له الفنان آسر ياسين، الذي قال فى أحد البرامج إن هناك امرأة تحرشت به لفظيًا قائلة له: "أنت خطيئة ماشية على الأرض"، ليصفق لها آسر ياسين كونها استطاعت مفاجأته بكلامها.

فى أحد الحفلات التي كان يحييها الفنان تامر حسني، فوجئ بسيدة تحتضنه وتلمس جسده وتقبله بشكل أثار استياءه، وهو ما ظهر على ملامح وجهه.

أثناء وجوده فى برنامج "نفسنة" بصحبة زوجته، فوجئ الفنان حمادة الليثي بامرأة تقف فى وجهه وتسرع فى خطواتها تجاهه، وفجأة دون أي مقدمات قبلتّه، وهو ما أثار غضب زوجته، لتحرش سيدة بزوجها أمامها.

عقب اتهامه بالتحرش بفتيات فى أحد الإعلانات، قال عمرو يوسف فى أحد البرامج، أنه تعرض للتحرش مرّات عديدة إلا أنه كان دائمًا يقابل الأمر بضحك كثير، لعدم درايته كيف يتصرف مع مثل هذه المواقف.

زار الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كلا من المهندس حسن طاهر ...

أكد حزب مستقبل وطن بدمياط، أن حملة «عشان تبنيها» تتوسع بشكل سريع جدًا فى الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميا، من خلال توزيع استمارتها على جميع المواطنين بدمياط، وعلى المقاهى ...

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل