المحتوى الرئيسى

انطلاق "روتانا دراما" غدًا الأحد - E3lam.Org

10/14 16:05

شاركها Facebook Twitter Google +

تنطلق رسمياً قناة “روتانا دراما ” غدا الأحد، وهي القناة الأجدد التي ضمتها مجموعة روتانا إلى قنواتها المتعددة .

ستقدم “روتانا دراما” عدد كبير من المسلسلات المصرية والعربية والتركية في المرحلة الأولى، كما ستعرض أيضا أفلاماً مختارة من خلالها.

تعرض القناة المسلسل المصري “طريقي” بطولة الفنانة شيرين عبد الوهاب، والمأخوذ عن المسلسل الكولومبي “صوت الحرية”. هذا العمل الذي يُعتبر البطولة الدرامية الأولى لشيرين يروي قصة فتاة تعاني باستمرار من القهر والتعرض للظلم الدائم من أفراد أسرتها، وخاصة من والدتها الارستقراطية، بسبب عشقها للغن

أيضاً تعرض “روتانا درما” مسلسل “سمرا” بطولة نادين نسيب نجيم وأحمد فهمي، ومنى واصف مع عدد من الأسماء اللامعة في الوطن العربي، بحيث يلقي العمل الضوء على فئة من الناس همشتهم الحياة وأنصفهم الحب.

أما المسلسل الكويتي الناجح “نوايا” مع الفنانة الكبيرة سعاد العبدالله، فيعكس من خلال قصته الحالة والمتغيرات التي يمر بها المجتمع الخليجي في هذه المرحلة من تاريخه من خلال عائلتين وأبنائهما.

كما تعرض القناة المسلسل التركي “فاطمة” مع الممثلة بيرين سات ونخبة من الممثلين الأتراك وهذا العمل يعتبر من أفضل وأنجح المسلسلات التركية حتى الآن.

ومن ضمن الأعمال البدوية تقدم “روتانا دراما”، مسلسل “العقاب والعفرا” بطولة عبد المحسن النمر ونسرين طافش وفيه قصة صراع بين الثأر والحب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل