المحتوى الرئيسى

شاهد: انتل ولاعب السلة ليبرون جيمس يروجان للسيارات ذاتية القيادة

10/14 16:03

من أجل الترويج للسيارات ذاتية القيادة وتقليل مخاوف الشعب الأمريكي تجاه هذه الفئة الجديدة من السيارات، تعاونت انتل مع ليبرون جيمس لاعب كرة السلة الأمريكي الشهير للترويج لهذه الفئة من السيارات، وذلك باعتبارها أحد أهم الشركات المطورة لأنظمة القيادة الذاتية الجديدة.

ودارت فكرة الإعلان حول تقديم اللاعب ليبرون جيمس كشخص لا يهاب أي شيء، ويستطيع اللعب واحراز النقاط مهما كانت الضغوط والصعاب، لذلك كان هو المرشح المثالي لبدء تجربة هذه السيارات ذاتية القيادة التي يخشاها الكثيرون في أمريكا.

وعلقت كاثي وينتر رئيسة قسم أنظمة القيادة الذاتية داخل إنتل على هذا الإعلان وذكرت أن المجتمع يخشى استخدام هذه الفئة من السيارات لكننا في المقابل نجد أن الأخطاء البشرية تتسبب في أكثر من مليون حادث سيارة كل عام، لذلك يجب أن يخشى المجتمع هؤلاء السائقين، لكن بالرغم من ذلك يجلس أغلبنا خلف عجلة القيادة كل يوم ويثق أن يظل سائق السيارة القادمة أمامه من الاتجاه المعاكس في طريقها.

وترى كاثي من وجهة نظرها الشخصية أنه يجب ان نخشى جميعا هذه المواقف والأخطاء البشرية أثناء القيادة، وهنا يأتي دور السيارات ذاتية القيادة التي من المؤكد أنها لن ترتكب أخطاء قاتلة مثل التي يرتكبها البشر.

نرشح لك

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل