المحتوى الرئيسى

سائق بسكر الحامول يحاول الانتحار.. والإدارة تسعى لحل مشكلته

10/14 15:55

قال مصدر مسئول بمصنع شركة الدلتا للسكر بكفر الشيخ، ومقره مصنع الحامول لإنتاج سكر البنجر، إن أحد السائقين حاول الانتحار، من أعلى أحد أفران المصنع، والذي يصل ارتفاعه لـ32 متر، وتم اقناعه بالعدول عن الانتحار ونزوله من أعلى الفرن ومعرفة سبب إقدامه علي القيام بهذا الفعل وحل مشكلته.

وكان أمن مصنع السكر بالحامول، قد أبلغ الجهات الأمنية ومنها مركز شرطة الحامول، بقيام ياسر فؤاد زيادة «سائق» بمصنع الدلتا للسكر بالحامول بكفر الشيخ بمحاولة الانتحار، بالصعود أعلى أحد الأفران تحت زعم اضطهاده من قبل المسئولين بالمصنع.

وفور تلقيهم البلاغ انتقلت قيادات أمنية من مفتشي فرع مباحث الحامول وعدد من المسئولين بالمصنع، كما تجمع ايضا عدد كبير من عمال المصنع وموظفيه، وانتقلت سيارة الإسعاف التابعة لمصنع السكر وحاولوا إثناءه عن الانتحار، وصعد له عدد من زملائه لمحاولة إقناعه بالعدول عن الانتحار، عن طريق حل المشكلة، واستجاب لمطالبهم، وتم اصطحابه لمبنى إدارة المصنع.

وتبين من التحريات الأمنية، أن السائق كان يعمل فى إدارة النقل، وتم نقله لإدارة الزراعة ثم لإدارة الكهرباء، ومنها لإدارة الصيانة، فتقدم بعدد من الشكاوى للمسئولين، وعندما أخفق فى حل المشكلة مع المسئولين، أقدم علي محاولة الانتحار للفت الأنظار لحل المشكلة.

زار الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كلا من المهندس حسن طاهر ...

أكد حزب مستقبل وطن بدمياط، أن حملة «عشان تبنيها» تتوسع بشكل سريع جدًا فى الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميا، من خلال توزيع استمارتها على جميع المواطنين بدمياط، وعلى المقاهى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل