المحتوى الرئيسى

عقد الاجتماع التأسيسي لـ «أسر الشهداء والمصابين» بشمال سيناء

10/14 15:55

عقدت مديرية التضامن الاجتماعى، بالتعاون مع المجلس القومى للمراة، الاجتماع التأسيسي الأول لجمعية أسر الشهداء والمصابين، وذلك بناء على توجيهات اللواء عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء.

وقالت حسناء الشريف مقررة المرأة بشمال سيناء، ان الاجتماع هو لانتخاب أعضاء الجمعية الخاصة بأسر الشهداء والمصابين الذى طالب بها المحافظ، لامكانية ان يأخذ اسر الشهداء والمصابين كامل حقوقهم.

وأضافت الشريف انه تم تشكيل الأعضاء من الأسر التى حضرت وسجلت أسمائها، وذلك بحضور عضو مجلس النواب عن الشيخ زويد ورفح إبراهيم ابو شعيرة، الذى بدوره أكد فى كلمته فى الاجتماع، الذى عقد بمقر التضامن الاجتماعى بوسط العريش، أن هذا الاجتماع هو التأسيسي الأول، وإعداد بمزيد من الإمتيازات لأسر الشهداء والمصابين، بناء على توصيات السيد المحافظ، فى محاولة لإعطاء الأسر بعض من حقوقهم المشروعة الكثيرة.

هذا ولم يحدد الاجتماع الثانى حتى اللحظات، فى حين اكد منير أبو الخير، مدير التضامن الاجتماعى بشمال سيناء أنه سوف يتم إشهار الجمعية وإيجاد مقر لائق والبدء فى مساعدة أسر الشهداء والمصابين من المسجلين والآخرين الذين يرغبون فى التسجيل لاحقا.

زار الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كلا من المهندس حسن طاهر ...

أكد حزب مستقبل وطن بدمياط، أن حملة «عشان تبنيها» تتوسع بشكل سريع جدًا فى الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميا، من خلال توزيع استمارتها على جميع المواطنين بدمياط، وعلى المقاهى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل