المحتوى الرئيسى

فتاة تختطف طفلا وتستغله في التسول بالمترو قبل بيعه | المصري اليوم

10/14 15:50

كشفت مباحث شرطة النقل والمواصلات بوزارة الداخلية، تفاصيل إعادة طفل اختطفته طفل في منطقة الحسين بالقاهرة واستغلاله في التسول بمحطة مترو محمد نجيب، إلى أسرته، بعد القبض عليها.

كانت الخدمة الأمنية المعينة بمحطة مترو محمد نجيب قد تلقت بلاغا من «م.م»، 50 سنة، بقيام فتاة باستجداء الركاب أمام شباك التذاكر بالمحطة، مستغلة في ذلك طفل يبلغ من العمر 5 سنوات.

وانتقلت الخدمات الأمنية وألقت القبض على الفتاة، وتبين أنها «م. ر»، 14 سنة، وبصحبتها طفل يدعى «ن»، 5 سنوات، قالت الفتاة إنه شقيقها.

وأوضحت التحقيقات، التي أشرف عليها اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، أنه نظرا لوجود اختلاف شديد في الملامح بين الفتاة والطفل، تم تطوير مناقشتها والتي اعترفت بقيامها بالاتفاق مع سيدة أخرى «أ.أ»، باختطاف أحد الأطفال صغير السن، حتى تقوم السيدة ببيعه لأخرى مقابل مبلغ مالي، وعليه قامت الفتاة بخطف الطفل من أمام مسجد الحسين، في نطاق دائرة قسم شرطة الجمالية وتوجهت لمحطة محمد نجيب لمترو الأنفاق لاستخدامه في استجداء المترددين على المترو وأعمال التسول، لحين تسليمه للسيدة المتهمة.

ووجَّه اللواء قاسم حسين، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتقديم الرعاية اللازمة للطفل وبذل المساعي للتوصل لأهليته، وأمر بتشكيل فريق عمل للتوجه لمنطقة اختطاف الطفل بدائرة قسم شرطة الجمالية للتوصل لأهليته حيث أمكن الاستدلال على إحدى السيدات تدعى «س.س»، 34 سنة، أثناء قيامها بالبحث عن نجلها، والتي قررت بقيام إحدى الفتيات بمداعبة نجلها بمنطقة مسجد الحسين واكتشفت اختفاءه عقب ذلك، حيث أدلت بأوصاف الفتاة، وتبين أنها نفس مواصفات المتهمة المضبوطة.

واصطحبت أجهزة الأمن أم الطفل، وتعرفت على نجلها، وقدمت شهادة الميلاد خاصته كما اتهمت الفتاة بخطف نجلها.

وبالكشف عن الفتاة المتهمة، تبين أنه محرر بغيابها محضر إداري مركز شرطة الشهداء، في نطاق محافظة المنوفية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل