المحتوى الرئيسى

صناع مسلسل «30 يوم» فى ضيافة الأهرام الكندية

10/14 15:37

يحل نجوم وصناع المسلسل الدرامي الناجح "30 يوم" ضيوفًا على كلية إعلام بجامعة الأهرام الكندية، وذلك يوم الأربعاء المقبل فى تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.

يذكر أن مسلسل "30 يوم" حقق نجاحًا باهرًا، منذ عرضه بالماراثون الرمضاني الماضي، وتستعد الـ3 شركات الإنتاجية للتعاون مع فريق العمل للمرة الثانية، إذ تعاقدت رسميا مع النجم باسل الخياط لتقديم مسلسل جديد، لينافس من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل 2018.

ويعقد صناع العمل، المنتجة مها سليم والمنتج أحمد سمير والمنتج تامر تمام، جلسات عمل حاليا للوقوف على التفاصيل المبدئية والإنتاحية للمسلسل، إذ يتكتم صناعه على أى تفاصيل، وذلك لفرض سرية تامة على المسلسل، والإعلان عن التفاصيل فى وقت لاحق.

مسلسل "30 يوم" بطولة آسر ياسين، باسل الخياط، نجلاء بدر، وليد فواز، إنجى المقدم، أحمد خالد صالح، نورهان، هند عبدالحليم، وآخرين، إنتاج مشترك بين سليميديا وتريلر وماكس برودكشن تامر تمام.

زار الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، اليوم السبت، مع طلاب مدرسة بورسعيد التكنولوجيا الفنية المتقدمة، المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة. ورافقه فى الجولة كلا من المهندس حسن طاهر ...

أكد حزب مستقبل وطن بدمياط، أن حملة «عشان تبنيها» تتوسع بشكل سريع جدًا فى الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميا، من خلال توزيع استمارتها على جميع المواطنين بدمياط، وعلى المقاهى ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل