المحتوى الرئيسى

دراسة: متوسط عمر المرأة الجميلة 33 عامًا

10/14 14:53

أوضحت دراسة حديثة بجامعة بوسطن أن متوسط أعمار الجميلات هو سن 33 عامًا، بل وأصبح يقارب الأربعين أيضًا، فسن الثلاثين تظهر فيه مواطن جمال المرأة.

وطبقت الدراسة على عدد 50 امرأة تم تصنيفهن بأنهن الأجمل فى العالم، بحسب مجلة "بيبول" التي صدرت عام 2017، من بين 135 اسمًا.

وقالت نتيجة الدراسة إن متوسط عمر المرأة الجميلة من 33 إلى 35 عامًا، وانتهت المسابقة بالتصويت لجوليا روبرتس التي تبلغ من العمر 49 عامًا.

وأوضحت شيماء إسماعيل، خبيرة العلاقات الأسرية، أن المرأة فى عمر الثلاثين تصبح أكثر عطاءً وحنانًا ودفئًا من قبل سواء فى العلاقة العاطفية أو الجنسية، مضيفة أن المرأة تكون فى هذه السن أكثر إخلاصًا للرجل وأكثر قدرة على معرفة متطلباته.

وأضافت لـ"الدستور" أنها فى هذه السن تحتاج للعلاقة الجنسية أكثر من ذي قبل وتستمتع بها أيضًا، كما أنها تزداد جمالًا وثقة بنفسها واهتمامًا بمواطن جمالها.

أكد حزب مستقبل وطن بدمياط، أن حملة «عشان تبنيها» تتوسع بشكل سريع جدًا فى الشارع المصرى، وتنضم إليها أعداد كبيرة من المتطوعين يوميا، من خلال توزيع استمارتها على جميع المواطنين بدمياط، وعلى المقاهى ...

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة المخرجة إيناس الدغيدى، فرحتها بزفاف نجلتها "حبيبة نبيل معوض" على عمر نهاد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وكان من بين الحضور يسرا وإلهام شاهين وشقيقها، وبوسى ...

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل