المحتوى الرئيسى

وليد سليمان يرد على اتهامات مدافع الاتحاد

10/14 14:56

نفي وليد سليمان لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي، كل الاتهامات التي وجهت إليه بشأن تعمده الإصابة أو إيذاء مدافع الاتحاد هشام شحاتة خلال مباراة الفريقين معا في بطولة الدوري، مؤكدا اندهاشه الشديد من كم الهجوم الذي تعرض له من عدد من وسائل الإعلام رغم انه كان ضحية لإيذاء واضح ومتعمد من اللاعب نفسه، علي خلفية ادعاءات كاذبة من اللاعب.

وقال وليد، "لم أتعمد إيذاء لاعب الاتحاد.. وحاولت الاتصال به للاطمئنان عليه.. وسؤال لهشام: كيف أكملت المباراة وأنت مصاب بكسر في الجمجمة وفاقد الوعي؟!!".

وتابع وليد: "في البداية أحب أن أوضح نقطة هامة، وهي أنني حاولت الاتصال باللاعب للاطمئنان عليه، وقمت بالاتصال به هاتفيا ولكنه لم يرد، رغم انه يرد علي كل وسائل الإعلام حتي منتصف الليل، وعندما لم يرد قمت بإرسال رسالة له وأيضا لم يرد، ولو كنت متعمد إيذاءه لما بادرت بالاتصال به".

وأوضح،"مع الأسف الشديد ، فوجئت بكم من الادعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة، والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام ليناقض نفسه بنفسه حول حجم إصابته، تارة يؤكد أنها ارتجاج في المخ ، وتارة أخري أنه أصيب بكسر في الجمجمة والأنف، والسؤال كيف استطاع هشام شحاتة أن يلعب أكثر من 10 دقائق كاملة وهي المساحة الزمنية التي فصلت بين واقعة احتكاكي به، وواقعة تعمده إيذائى، رغم أن إصابة أي لاعب أو أي شخص عادي بارتجاج في المخ تعني غيابه تماما عن الوعي لبعض من الوقت، وعدم القدرة علي التحرك وليس الجري بقوة، ولو كان فعلا أصيب بارتجاج في المخ أو كسر في الجمجمة فكيف سمح له طبيب فريق الاتحاد باستكمال المباراة؟ خاصة وأنه خرج في وسائل إعلامية يؤكد انه أكمل المباراة حتي طرده وهو فاقد الوعي والتركيز علي حد تأكيده وتصريحاته بالصوت والصورة، وكيف له وهو فاقد الوعي والتركيز تذكر حواري معه الذي أدعي فيه أنني توعدته بمزيد من العنف، رغم أن العكس هو ماحدث حيث توعدني اللاعب بالانتقام، وكيف يستطيع شخص مصاب بكسر في الجمجمة بإجراء مداخلات هاتفيه مطولة من داخل غرفه العناية المركزة باعترافه هو شخصيا ؟!!".. وهناك سؤال أخر كيف سمحت له المستشفي التي دخلها بالقاهرة بعد المباراة بالخروج رغم خطورة حالته، ليدخل مستشفي أخر في الإسكندرية؟.. علامات الاستفهام والتعجب كثيرة جدًا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل