المحتوى الرئيسى

تأجيل محاكمة قاتل الطفلة «دهب» بالشرقية لجلسة 2 نوفمبر

10/14 14:16

قررت اليوم السبت، محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، تأجيل محاكمة المتهم بخطف الطفلة «دهب» وقتلها بدائرة مركز منيا القمح، لجلسة الثاني من نوفمبر المُقبل للمرافعة النهائية.

تعود تفاصيل القضية رقم 3584 جنايات منيا القمح لسنة 2015، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة منيا القمح، بلاغًأ بالعثور على جثة الطفلة «دهب رضا» 4 سنوات، مُلقاة بجوار منزل أحد أهالي قرية «السعديين» بعد 10 ساعات من اختفائها بالقرية.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة «أمير.م.ع» 20 عامًا، عاطل، جار الطفلة؛ وأنه خطف الطفلة أثناء لهوها أمام منزلها، لمروره بضائقة مالية، حيث أنه كان مرتبطًا بفتاة منذ 3 سنوات، وقتها، ولم يستطع تدبير نفقات الزواج، فعزم على خطف الطفلة وطلب فدية من أسرتها.

وتبين من التحريات، أن المتهم قام بإرسال رسالة هاتفية إلى والد الطفلة يطلب منه فدية مالية 100 ألف جنيه، وأعطاه فرصة يومين لتدبير المبلغ المطلوب، قبل أن يذهب إليه لمواساته ومعرفة كيف سيقوم بتدبير المبلغ، علمًا بأنه كان قد تخلص من حياتها عندما صرخت خوفًا منه، حيث كتم أنفاسها وخنقها بسلك كهرباء، قبل أن يتخلص منها ويرمي بجثتها بجوار منزله، ثم ذهب لحضور جنازتها والصلاة عليها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل