المحتوى الرئيسى

حملة «عشان تبنيها» تطلب استمارات جديدة بالغربية

10/14 14:15

كشف محمد حماد، أمين حزب مستقبل وطن بالغربية، عن انطلاق حملة «عشان تبنيها» بكافة مقرات حزب مستقبل وطن بالمحافظة، عقب إعلان الحزب رسميا الانضمام إلى حملة لدعم الرئيس السيسي لمطالبته بالترشح لفترة رئيسية جديدة، استكمالًا لما أحدثه من تحولات كبرى على الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية.

وأضاف أن الحملة كانت سببا قويا لتوحيد جميع أطياف الشعب من المثقفين والعمال والفلاحين، مشيرا إلى أنه تم فتح مقرات الحزب بالغربية، سواء الأمانة العامة أو أمانات المراكز والوحدات الحزبية.

وكشف حماد، عن وعي الشارع الغرباوي وإدراكه كافة التحديات الداخلية والخارجية، وهو ما ظهر خلال الساعات الماضية فى تفاعله مع الحملة وطلبات التطوع والانضمام المتزايد علاوة علي بدء طباعة استمارات جديدة بعد انتهاء الاستمارات المرسلة من الحزب بالقاهرة.

من ناحيته، أكد علاء أبوعكر، أمين الإعلام بالمحافظة، أن الحملة ستجوب كافة مدن ومراكز وقري المحافظة، لنشر الوعي السياسي الذي لن يتم بين عشية وضحاها بل مع التواصل والمشاركة.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة المخرجة إيناس الدغيدى، فرحتها بزفاف نجلتها "حبيبة نبيل معوض" على عمر نهاد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وكان من بين الحضور يسرا وإلهام شاهين وشقيقها، وبوسى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل