المحتوى الرئيسى

Swift Life هي شبكة إجتماعية مصممة لجمهور فنانة البوب الشهيرة، Taylor Swift - إلكتروني

10/14 13:41

تخيل شبكة إجتماعية حيث يمكنك تبادل الأفكار والأغاني والصور والرسائل مع الناس الذين يشاركونك نفس الإهتمامات. الآن تخيل الأمر نفسه، ولكن مع شبكة إجتماعية مخصصة لعشاق المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت.

نعم، لقد قامت مغنية البوب الأمريكية الشهيرة Taylor Swift بإنشاء شبكة إجتماعية جديدة تدعى ” Swift Life ” بالتعاون مع شركة Glu، وهي شركة كانت معروفة سابقا بتطبيقات مثل Katy Perry Pop و Kim Kardashian: Hollywood.

الشبكة الإجتماعية الجديدة Swift Life هي عبارة عن تطبيق متاح على متجري Google Play Store و iTunes App Store، وهو التطبيق الذي تم وصفه من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Glu، بإسم ” مشروع الترفيه الرقمي الجديد “. وتتشارك الشبكة الإجتماعية الجديدة Swift Life نفس التصميم مع الشبكة الإجتماعية الشهيرة إنستاجرام و Tumblr. ومع ذلك، تعد شبكة Swift Life بـ ” محتوى حصري ” و ” التفاعل المباشر ” مع Taylor Swift نفسها.

ومن المتوقع أيضا أن تطلق المغنية مجموعة خاصة بها من الملصقات والرموز التعبيرية التي تحمل إسم ” Taymojis “. وسيتم إصدار تطبيق Swift Life كتطبيق تجريبي في المستقبل القريب، وسيكون متاحا في جميع أنحاء العالم بحلول نهاية العام الجاري.

Pingback: Swift Life هي شبكة إجتماعية مصممة لجمهور فنانة البوب الشهيرة، Taylor Swift – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل