المحتوى الرئيسى

أحزاب وقوى سياسية تُعلن دعم «السيسي» لفترة ثانية خلال مؤتمر حملة «معك» في الإسكندرية

10/14 13:34

أعلنَت، قيادات أحزاب وقوى سياسية سكندرية، دعمها، للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لفترة رئاسية ثانية، وذلك خلال مؤتمر شعبي نظمته حملة «معك من أجل مصر» في الإسكندرية، مساء الجمعة، معتبرين ترشحه لفترة ثانية لم يعد خيارًا ـ بل بات أمرًا حتميًا؛ لاستكمال بناء مصر داخليًا وخارجيًا.

وأكد، المنسق العام لحملة «معك» الدكتور أحمد عبد الهادي ـ رئيس حزب شباب مصر، «السيسي» لم يدافع عن مصر فقط ـ لكنه دافع عن دول المنطقة، ونجح في التصدي لمخطط التقسيم الذي كان يُدبر لها، وحمل على عاتقه مهمة إعادة بناء الوطن، مما يجعلنا نتمسك به لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه.

وقال، رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة ـ المستشار جمال التهامي: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، نجح في ترسيخ أسس وقواعد بناء الدولة من جديد، حتى تبوأت مصر مكانة كبيرة داخل المجتمعات الإقليمية والدولية.

وأعلنت، رئيس حزب الحق المصري ـ الدكتورة نيرمين عبد الرحمن، دعم «السيسى» لفترة رئاسية ثانية، محذره من تكرار الانسياق خلف الشعارات التي كانت ترفعها بعض القوى «الإرهابية» ضد المؤسسات الرسمية داخل الدولة.

وأرجعَ، رئيس حزب الاستقلال المصري ـ السيد العادلي، سبب مطالبة «السيسى» بالترشيح لفترة رئاسية ثانية، إلى تربص أطراف داخلية وخارجية بمصر؛ للنيل من استقرارها، قائلا: «ترشح السيسى واجب وطني حتمي لا خيار فيه».

وطالب، أمين حزب مصر بلدي ـ المستشار أحمد عوض، الرئيس «السيسى» بالاستمرار في مسيرته التي بدأها ونجح من خلالها في الدفع بالوطن على الطريق الصحيح، حتى تحققت إنجازات لم يكن أحد يحلم بتحققها خلال فترة وجيزة.

وقال، رئيس تحالف الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب ـ الدكتور ياسر كمال: «السيسى» يمتلك فكر إستراتيجي قادر على مواجهة الحروب الكبرى التي يتم شنها ضد مصر، ففي حرب 1973 كانت كثير من دول المنطقة تحارب مع مصر بينما الوقت الراهن غالبية دول المنطقة تواجه شبح الانهيار، وأصبحت مصر بمفردها ورغم ذلك نجحت في تحقيق انتصارات كبرى على كل المسارات.

وأضاف، الخبير الاقتصادي ـ المهندس شعبان غانم: مصر بقيادة «السيسي» أثبتت أنه لا يوجد مستحيل، فبعد حالة الفوضى والتحديات والانهيارات، والعديد من الثورات، والتظاهرات، قاد «السيسى» الوطن، وواجه المخاطر ليعيده إلى طريقه الصحيح، حيث تستعيد مصر عافيتها وقوتها ودورها في قلب المنطقة والعالم.

وأوضح، وكيل وزارة السياحة في الإسكندرية ـ أسامة الخولي، أنه وفى أعقاب الفوضى التي حكمت مصر خلال سنوات ماضية لم يكن هناك شخص قادر على تحمل المسئولية، وتحملها «السيسي» ونجح في فرض الاستقرار الداخلي، واستعادت مصر قوتها الاقتصادية والسياسية، وأصبحت الحياة تدب في قطاع السياحة مثلما دبت في كافة قطاعات المجتمع الأخرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل