المحتوى الرئيسى

تدشين حملة «الفكر مسئولية شعب» بالغربية

10/14 13:29

دشن المهندس زين شحاتة، تحت رعاية محافظ الغربية، اللواء أحمد ضيف، اليوم السبت، حملة "الفكر مسئولية شعب"، لمواجهة الفكر الضال والمنحرف بفكر مستنير واعٍ، وذلك لقطع الطريق على دعاة التخريب، وفتح نافذة لرعاة البناء ومحبي هذا الوطن الساعين لرقيه وتقدمه.

وأكد "شحاتة"، مؤسس الحملة، فى تصريحات صحفية، أنه جار تشكيل اللجان النوعية الخاصة والتى تتولى حشد أفكار المجتمع وإعداد صيغة تنفيذية لتطبيقها وعرضها على المسئولين فى هدوء كنوع من المشاركة الوطنية التي لا تهدف إلا لخدمة الوطن.

ومن جانبه، أوضح علاء شبل، منسق عام الحملة بالغربية، أن الفكر الذي تهدف الحملة لضخه فى المواطنين هو مسؤولية جماعية لأن مواجهة الإرهاب والتطرف والأفكار الهدامة ليست مسئولية الشرطة والجيش وحدهما، ولكنها مسئولية مشتركة بين الجميع لأن هذا الوطن لا يعيش عليه فئات دون غيرها.

وأضاف "شبل"، أن هناك جولات تمت بالفعل لعرض أفكار الحملة، وتم عقد عدة اجتماعات مع مسئولين بجامعة طنطا ومديريات التربية والتعليم والشباب والرياضة والصحة، وأبدى الجميع تعاونا كبيرا مع الحملة استعدادا لدعمها فكريا.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة المخرجة إيناس الدغيدى، فرحتها بزفاف نجلتها "حبيبة نبيل معوض" على عمر نهاد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وكان من بين الحضور يسرا وإلهام شاهين وشقيقها، وبوسى ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل