المحتوى الرئيسى

أزمة «الخليفي» تمنح «نيمار» الضور الأخضر للانتقال للملكي

10/14 13:28

أشارت تقرير صحفية إنجليزية إلى إمكانية عودة النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان الجيرمان الفرنسي، مجددًا لليجا، ولكن هذه المرة لصفوف ريال مدريد الإسباني وليس ناديه السابق برشلونة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي يخضع لتحقيقات من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، بالإضافة إلى تحقيقات متعلقة بحقوق بث مباريات كأس العالم فى 2026 و2030.

وأفادت الصحيفة البريطانية أن الفريق الباريسي سيخضع لرقابة مكثفة حول أوضاعه المالية، خاصةً بعد ضم نيمار مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي فى عقده مع البلوجرانا، وقد يحتاج النادي لتسوية أوضاعه المالية، وذلك تجنبًا لغرامة ضخمة، مشيرة إلى أن هذا الأمر هو ما قد يجبر الخليفي على بيع نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن النادي الذي يمكنه التعاقد مع المهاجم البرازيلي، صاحب الـ25 عامًا، هو الميرنجي، الذي سبق واستهدف نيمار بالفعل وكان قريبًا من الحصول على خدماته قبل أن ينتقل نيمار من سانتوس البرازيلي إلى البرسا.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة المخرجة إيناس الدغيدى، فرحتها بزفاف نجلتها "حبيبة نبيل معوض" على عمر نهاد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وكان من بين الحضور يسرا وإلهام شاهين وشقيقها، وبوسى ...

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل