المحتوى الرئيسى

بالصور| لقاءات خاصة لـ «هذا الصباح» في مدينة العلمين الجديدة

10/14 12:42

يقدم فريق عمل برنامج "هذا الصباح"، المُذاع عبر فضائية "extra news"، لقاءات خاصة، في مدينتي العلمين والضبعة الجديدتين، والتي تُعرض يوم غد الأحد، وتُستكمل بعد غد الإثنين، في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

يذاع خلال الحلقةلقاءاتٍ مع العديد من المسؤولين، منهم اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، كما التقطت عدسة القناة العديد من الأماكن الجديدة، المنتظر افتتاحها تزامنًا مع افتتاح المدينة، منها مقر الرئاسة الصيفي، ومقر الحكومة الصيفي، وفرع مكتبة الإسكندرية.

تتضمن الحلقتان لقاءات مع كل من، طارق العباسي، المهندس المنفذ لمشروع مدينة العلمين الجديدة، والمهندس أحمد السروجي، المشرف على المشروع، والشيخ عبدالجليل العلوني، وشريف علواني، اثنين من وجهاء العلمين، والمهندس محمود المسيري، استشاري الإسكان الاجتماعي ومشرف العلمين الجديدة.

أما في الضبعة، صورت الإعلامية أسماء مصطفى مع كل من، الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبدالكريم العلواني، رئيس مجلس العمد والقبائل، والشيخ علي الهنداوي، عُمدة الضبعة، وجِبْرِيل حداد، مُنسق رابطة شباب الضبعة، وحامد عبدالجليل علواني، أحد شباب المدينة.

يذكر أن مدينة العلمين شرق محافظة مطروح، تستعد لاستقبال احتفالية افتتاح مدينة العلمين الجديدة، المقرر إقامتها 21 أكتوبر الحالي، بمناسبة مرور 75 عامًا على معركة العلمين، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار المسؤولين من عدة دول مختلفة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل