المحتوى الرئيسى

«القوى العاملة» بالقليوبية: توفير 1404 فرص عمل للشباب بالقطاع الخاص

10/14 11:39

أعلن وكيل وزارة القوى العاملة والهجرة بالقليوبية فتحى دسوقى محمد عن توفير 433 فرصة عمل منذ بداية شهر أكتوبر الجارى، وتوفير 971 فرصة أخرى خلال الشهرين الماضيين لشباب الخريجين من أبناء المحافظة فى مختلف التخصصات من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة وعمال الخدمات.

وقال وكيل وزارة القوى العاملة فى تصريحات صحفية اليوم السبت، إن الوظائف الجديدة تم توفيرها ببعض الشركات الصناعية والمصانع الإنتاجية بالقطاع الخاص بالمحافظة وتتراوح المرتبات بين 1200 و2000 جنيه حسب المؤهل والخبرة المطلوبة، وذلك فى إطار خطة المحافظة لتوفير فرص عمل للشباب.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة من المديرية لتلقي طلبات الراغبين بمكاتب تشغيل العمل التابعة لأماكن الشركات المتوافر بها الفرص ومراجعتها وتوزيعهم على الشركات والمصانع كل حسب تخصصه.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مشاركة المخرجة إيناس الدغيدي فرحتها بزفاف نجلتها "حبيبة نبيل معوض" على عمر نهاد بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وكان من بين الحضور يسرا وإلهام شاهين وشقيقها، وبوسي ونجلتها ...

افتتحت السفارة الأمريكية، أمس، بالتعاون مع شركة وجود للإنتاج الفني أول ليالي عرض مسرحيات برنامج «العرض مستمر» الذي يهدف لدعم وتشجيع المواهب النسائية فى الكتابة والإخراج المسرحي، بعرض «حل الضفاير» على ...

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل