المحتوى الرئيسى

المنطقة الأزهرية: تصعيد 15 طالبًا للتصفيات النهائية فى بطولة تنس الطاولة | أسايطة

10/14 10:59

الرئيسيه » أخر الأخبار » المنطقة الأزهرية: تصعيد 15 طالبًا للتصفيات النهائية فى بطولة تنس الطاولة

اختتم توجيه التبية الرياضية بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بأزهر أسيوط، فعاليات تصفيات مسابقات الأنشطة الطلابية، بطولة تنس الطاولة للمراحل التعليمية الثلاث، الابتدائية والإعدادية والثانوية. حسب الدكتور عبد الناصر حسن، رئيس منطقة أسيوط الأزهرية.

وشدّد عطيفي عبد الحكيم، مدير توجيه التربية الرياضية، علي أهمية دور الرياضة في تنشئة الطلاب علي المنافسة والمشاركة وتبادل الخبرات فيما بينهم، وغرس مفاهيم الانتماء والقيم الأصيلة في أذهانهم، فضلًا عن تعزيز ثقافة الإنجاز والانتصار في أنفسهم، منوهًا عن إقامة العديد من المسابقات والأنشطة الأخري في مجالات كرة قدم خماسى، كرة طائرة، ألعاب قوي خلال الأسبوع الجاري.

من جانبه أوضح صلاح الدين الحسيني، مشرف النشاط الرياضي، أنه شارك في البطولة 130طالبًا من طلاب المعاهد الأزهرية بواقع 35تلميذًا بالمرحلة الابتدائية، و45طالبًا بالمرحلة الإعدادية، و50طالبًا من المعاهد الثانوية بقسميها العلمي والأدبي، مشيراً إلي تصعيد الخمسة طلاب الذين حققوا المراكز الأولي بالبطولة في المراحل الثلاث إلي بطولة الجمهورية لتنس الطاولة التي تنظمها الإدارة المركزية لرعاية الطلاب بقطاع المعاهد الأزهرية خلال شهر نوفمبر القادم بالمدينة الرياضية بالبعوث الإسلامية بمحافظة الإسكندرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل