المحتوى الرئيسى

أحزاب وقوى سياسية تعلن دعمها للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية ..صور

10/14 10:21

أعلنت قيادات الأحزاب والقوى السياسية فى مصر، عن دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية وأكدوا خلال مؤتمر شعبى نظمته حملة "معك من أجل مصر" بالإسكندرية مساء أمس، أن ترشحه لفترة ثانية لم يعد خيارًا ولكنه أصبح أمرًا حتميًا لاستكمال بناء مصر داخليا وخارجيا خاصة مع إنجازات ملموسة تحققت فى عهده على المسار الداخلى والخارجى.

وأكد المنسق العام لحملة معك الدكتور أحمد عبد الهادى رئيس حزب شباب مصر، أن السيسى لم يدافع عن مصر فقط ولكنه دافع عن دول المنطقة بأثرها ونجح فى التصدى لمخطط التقسيم الذى كان يدبر لها جميعا وحمل على عاتقه مهمة إعادة بناء الوطن من جديد مما يجعل جميع القوى الوطنية الحريصة على الوطن التمسك به لفترة رئاسية ثانية لاستكمال ما بدأه. 

وقال المستشار جمال التهامى، رئيس حزب حقوق الإنسان والمواطنة، إن السيسى نجح فى ترسيخ أسس وقواعد الدولة المصرية حتى تبوأت مصر مكانة كبيرة فى المجتمعات الدولية فيما أعلنت الدكتورة نيرمين عبد الرحمن رئيس حزب الحق المصرى عن دعم السيسى لفترة رئاسية ثانية، محذرة من تكرار الانسياق خلف الشعارات التى كانت ترفعها بعض القوى الإرهابية ضد المؤسسات الرسمية بالدولة.

وأرجع السيد العادلى، رئيس حزب الاستقلال المصرى، سبب مطالبة السيسى بالترشيح لفترة رئاسية ثانية إلى تربص أطراف داخلية وخارجية بمصر للنيل من استقرارها، وقال إن ترشح السيسى واجب وطنى حتمى لا خيار فيه.

وطالب المستشار أحمد عوض أمين حزب مصر بلدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالاستمرار فى مسيرته التى بدأها ونجح من خلالها فى الدفع بالوطن على الطريق الصحيح حتى تحققت إنجازات لم يكن أحد يحلم بتحققها خلال فترة وجيزة من عمر السيسى الرئاسى.

وقال الدكتور ياسر كمال رئيس تحالف الدفاع عن الوطن ومواجهة الإرهاب، إن السيسى هو الشخص الوحيد القادر على تحمل مسئولية الدولة المصرية فى هذا التوقيت تحديدا وأرجع السبب لامتلاكه فكر إستراتيجى قادر على مواجهة الحروب الكبرى التى يتم شنها ضد مصر مثمنا نجاحه فى هذا الصدد وقال إنه وفى حرب 1973 كانت هناك الكثير من دول المنطقة تحارب فى صف مصر بينما فى الوقت الراهن أصبحت غالبية دول المنطقة تواجه شبح الإنهيار وأصبحت مصر بمفردها فى المواجهة ورغم ذلك نجحت فى تحقيق انتصارات كبرى على كل المسارات. 

وأكد الخبير الاقتصادى المهندس شعبان غانم رئيس أرابيان جروب، أن مصر بقيادة الرئيس السيسى أثبتت أنه لا يوجد مستحيل حيث قاد السيسى هذا الوطن بعد حالة الفوضى والتحديات والانهيارات والعديد من الثورات ومئات التظاهرات ليواجه كل هذه المخاطر جميعا ويعيد الوطن إلى طريقه الصحيح ويبدأ فى إعادة البناء عبر عشرات المشروعات وعبر إنشاء شبكة طرق ضخمة وعاصمة إدارية جديدة وعبر عشرات الإنجازات. فى ذات الوقت الذى تستعيد فيه مصر عافيتها وقوتها ودورها فى قلب العالم وقلب المنطقة، ولذلك لم نتردد فى إعلان مساندتنا لهذا الرجل ، ونعلن له من هنا من قلب محافظة الإسكندرية نحن إن شاء الله دوما معك.

وأوضح أسامة الخولى وكيل وزارة السياحة بالإسكندرية أنه وفى أعقاب الفوضى التى حكمت مصر فى سنوات ماضية لم يكن هناك شخص قادر على تحمل المسئولية وتحملها السيسى وأثبت فاعلية غير عادية ونجح فى فرض الإستقرار الداخلى وإستعادت مصر فى عهده قوتها الإقتصادية والسياسية وأصبحت الحياة تدب فى قطاع السياحة مثلما دبت فى كافة قطاعات المجتمع الأخرى.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل