المحتوى الرئيسى

150 ألف جنيه و5 رحلات عمرة جوائز «ذا فويس قرآن»

10/14 10:20

أعلنت مؤسسة كل الناس للتنمية والأعمال الخيرية، بالتعاون مع برنامج "طريق الخير"، عن الجوائز التي ستقدم للفائزين فى مسابقة "ذا فويس قرآن".

وقال الإعلامي علي فايز، مقدم برنامج "طريق الخير" والمسئول الإعلامي للمسابقة، إن الفائز الأول سيحصل على خمسون ألف جنيه، والثاني على 25 ألف جنيه، والثالث 15 ألف جنيه، بجانب خمسة رحلات عمره لباقي المتسابقين.

وأضاف "فايز"، أنه سيتم تقديم الجوائز الماليه من جانب المهندس ياسر العوضي، صاحب فكرة المسابقة، ورجل الأعمال المصري محمد الجعفري، بالتعاون مع مؤسسة "كل الناس" للتنمية والأعمال الخيرية.

وتابع أحمد أبو خليل، المدير التنفيذي للمسابقه، أن شروط التقدم تتلخص فى أن لايزيد عمر الطفل عن 14 عامًا، ويتم تسجيل مقطع فيديو لا يتعدى دقيقتين وإرساله على الصفحة الرسميى للمسابقة، وسيتم اختيار 100 طفل للوصول إلى النهائيات ويتم تصفيتهم إلى 50 طفلًا، من خلال التصويت من الجمهور ليصل إلى المرحلة النهائية 20 طفلًا، وهؤلاء هم من سيظهرون على شاشات التليفزيون ويتلون القرآن أمام لجنة التحكيم والجمهور، لاختيار أفضل 8 متسابقين.

انتهت مديرية التموين بمحافظة الجيزة، من إصدار بطاقات التموين الجديدة للمواطنين بحي العمرانية، ويمكن للمواطنين التوجه لمكتب التموين والحصول عليها. وتنشر "الدستور" أسماء المواطنين الذين صدرت لهم ...

فى ثاني حفلات الجامعة، وضعت فرقة «مسار إجباري» مسك الختام على فعاليات احتفالية استقبال طلاب الجامعة الكندية بمناسبة العام الدراسي الجديد، عبر ليلة غنائية ساهرة انتهت منتصف الليل. وقدمت فرقة «إم تي ...

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل